171

0

"أوريدو" تشارك في حملة تنظيف كبرى بالعاصمة لتعزيز الوعي البيئي

تحت رعاية ولاية الجزائر وبالتعاون مع منتدى الاقتصاد المستدام، انطلقت اليوم الخميس حملة تنظيف واسعة عبر 14 نقطة اتصال في 57 بلدية بالعاصمة الجزائر. تهدف هذه الحملة إلى توعية المواطنين بأهمية النظافة البيئية وتحسين البيئة المعيشية في المدن.

مريم بوطرة 

 

وفي بيان صادر عن "أوريدو"، أكدت الشركة التزامها بالمسؤولية المجتمعية من خلال مشاركتها الفعالة في هذه المبادرة البيئية.

وقد نظمت "أوريدو" حدثاً تمهيدياً بالقرب من مقرها، حيث ترأسه الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية للشراقة،  محفوظ بوزرطيط، وحضره مدير الشؤون المؤسسية في "أوريدو"،  رمضان جزايري، ومؤسس منتدى الاقتصاد المستدام،  محمد اسكندر، إلى جانب السلطات المحلية ورئيس المجلس الشعبي البلدي لأولاد فايت، ومتطوعين من "أوريدو" والجمعية الوطنية للعمل التطوعي.

 

في إطار هذا الحدث، شارك المتطوعون من "أوريدو" والجمعية الوطنية للعمل التطوعي في عملية تنظيف رمزية في الحي المجاور لمقر "أوريدو" في طريق أولاد فايت.

 

وأشار البيان إلى أن "أوريدو" قد انخرطت في العديد من المبادرات البيئية الأخرى، مثل عمليات تنظيف الشواطئ والغابات قبل موسم الاصطياف. في جانفي الماضي، كما نظمت عمليات تشجير في ولايات عين الدفلى وخنشلة وتيزي وزو.

 

وأكد البيان التزام "أوريدو" بالاستمرار في الحفاظ على المدن وتعزيز الوعي الجماعي بأهمية النظافة والبيئة الحضرية من خلال تكثيف عمليات التنظيف في مختلف أحياء الوطن.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services