150

0

أمن ولاية سعيدة يضرب بقوة

حجز 2064 وحدة من المشروبات الكحولية وأقراص مهلوسة

 أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بولاية سعيدة بيانًا صحفيًا كشفت فيه عن سلسلة من العمليات الناجحة التي نفذتها قوات الشرطة بالأمن الحضري الثالث، أسفرت عن توقيف خمسة أشخاص وضبط كميات كبيرة من المشروبات الكحولية والأقراص المهلوسة، بالإضافة إلى توقيف سارق منازل.

الحاج شريفي

في إطار مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثالث خلال الأسبوع الماضي من تنفيذ عدة عمليات متفرقة، أفضت إلى توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و55 سنة بتهم حيازة وترويج المشروبات الكحولية والمؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية بقصد البيع.

بفضل الأبحاث والتحريات الدقيقة التي أجرتها الفرقة، تم تحديد هوية المشتبه فيهم ومكان تخزين المواد المحظورة. وبالتنسيق مع الجهات القضائية، تم تفتيش مساكن المشتبه فيهم، مما أسفر عن ضبط 2064 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع، و105 أقراص مهلوسة من نوع بريغابالين 300 ملغ، بالإضافة إلى 26.3 غرام من المخدرات (كيف معالج). بعد استكمال الإجراءات القانونية، تم إعداد ملف قضائي ضد المشتبه فيهم وتقديمهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة سعيدة.

وفي سياق متصل، نجحت عناصر نفس الفرقة في توقيف سارق منازل يبلغ من العمر 26 سنة. أظهرت الأبحاث والتحريات تحديد هوية المشتبه فيه الذي نفذ عدة عمليات سطو على منازل بأحياء مختلفة في مدينة سعيدة. وتمكنت الشرطة من استرجاع المسروقات، وأعدت ملفًا قضائيًا ضد المشتبه فيه الذي تم تقديمه أمام السيد وكيل الجمهورية ليصدر في حقه أمر إيداع بالمؤسسة العقابية بسعيدة.

تعكس هذه العمليات جهود قوات الأمن بولاية سعيدة في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، مما يسهم في حماية المواطنين وممتلكاتهم. 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services