211

0

الطارف: توقيف شبكة اجرمية تنشط في مجال الاتجار بالمخدرات تقودها امرأة بالشط

تمكنت مصالح الأمن الحضري الخارجي الشط بأمن ولاية الطارف، من وضع حد لنشاط شبكة اجرامية تنشط في مجال الاتجار غير المشروع بالمخدرات و المؤثراة العقلية تتكون من 3 أشخاص مشتبه فيهم من بينهم امرأة، تتراوح أعمارهم مابين (23 و 35 سنة ) ينحدرون من ولاية الطارف واحدى الولايات الجنوبية.

محمود بوغرارة

وجاء في بيان لشرطة الطارف اليوم السبت، أن العملية جاءت اثر معلومات تلقتها ذات المصالح الأمنية تفيد بوجود شبكة اجرامية تنشط في مجال الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية على مستوى مدينة الشط وبعد التحريات المعمقة التي باشرها محققو المصالح الامنية التي افضت إلى كشف كل خيوط الشبكة الاجرامية والذي يعتمد على تخزين المخدرات والمؤثرات العقلية من طرف امرأة باحد المساكن بمدينة الشط.

وبالتنسيق مع وكيل الجمهورية لدى محكمة الذرعان تم استصدار إذن بتفتيش المسكن أين تم ضبط كمية من المخدرات والمؤثرات العقلية قدرت ب833 قرص مؤثر عقلي من نوع بريغابلين 300مغ ذات منشأ اجنبي وصفيحة من الكيف المعالج وكمية من مسحوق ابيض يشتبه فيه انه مخدرات اصلية مع توقيف المشتبه فيها وبمواصلة التحقيق.

وتم توقيف المشتبه فيهما بعد تحديد هويتهما، وبعد استيفاء كل الإجراءات القانونية أنجز ضدهم ملفات قضائية قدموا بموجبها أمام الجهات القضائية المختصة.

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services