165

0

الطارف: حجز كمية معتبرة من الالعاب النارية وتوقيف مروج المخدرات

 

في اطار محاربة الجريمة بمختلف اشكالها وخاصة ما تعلق بالترويج للمخدرات والمهلوسات، تمكنت الشرطة القضائية بامن دائرة البسباس ولاية الطارف من الاطاحة بمروج خطير للمخدرات والمؤثرات العقلية.

محمود بوغرارة

المروج ينشط على مستوى مدينة البسباس يبلغ من العمر 41 سنة ينحدر من ذات المدينة معروف بسلوكه الاجرامي في العديد من القضايا المتعلقة بالمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

 أسفرت العملية الامنية على توقيفه في حالة تلبس باحد احياء المدينة وضبط كمية معتبرة من المخدرات ( 28 قطعة ) من الكيف المعالج وكمية معتبرة من المؤثرات العقلية معدة للبيع ومبلغ مالي  من عائدات بيع المخدرات والمهلوسات.

وبعد استيفاء كل الاجراءات القانونية تم تقديمه امام الجهات القضائية المختصة.

من جهة أخرى، وفي سياق محاربة وردع ظاهرة استعمال المفرقعات والالعاب النارية تزامنا وعيد المولد النبوي الشريف حيث تعرف هذه الظاهرة انتشارا واسعا، تمكنت مصالح امن دائرة الذرعان ولاية الطارف من ضبط وحجز كمية من الالعاب النارية و المفرقعات قدرت ب3349 وحدة من مختلف الانواع والاحجام، وبالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة اقليميا اتخذت كل الاجراءات القانونية ضد المخالفين وهم 3 اشخاص ينحدرون من مدينة الذرعان تتراوح اعمارهم مابين 23 سنة 32 سنة.

 

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services