994

0

المدرب صايفي يستقيل من تدريب شباب بني صاف

 قدم مدرب شباب بني صاف لكرة السلة فاروق صايفي امسية الجمعة استقالته من تدريب الفريق بعد خسارة فريقه بقاعة فنتوس بوحجر بعين الاربعاء امام نادي الرويبة بنتيجة 53  مقابل 51 نقطة.

حسين بونة

هذه الاستقالة التي قال بخصوصها المعني في حديثه لوسائل اعلام انها جاءت لعدة اسباب ذكر منها عزوف اللاعبين عن التدريبات موضحا في هذا الشأن انه اصبح يجد سوى حضور بين اربعة و خمسة لاعبين الى جانب مشكل القاعة الذي وصفه بالعويص حيث يقطع الفريق يوميا حسبه مسافة حوالي 120 كلم الى قاعة عين الاربعاء للتحضير و اجراء مبارياته.

و هو ما اثر يضيف المدرب فاروق صايفي على مردود اللاعبين و على لياقتهم البدنية حيث اصبحت عناصر الفريق تتغيب عن التدريبات.

كما ذكر ان النتائج الاخيرة لاربعة مباريات التي لم يكن فيها الفريق موفقا و انهزم فيها بالرغم من ان هذه المباريات حسبه كانت في صالح الفريق هي ايضا من الاسباب التي دفعته بعد تفكير عميق حسب وصفه الى الانسحاب من العارضة الفنية لشباب بني صاف تاركا المجال لإدارة الفريق للبحث عن مدرب جديد في بطولة بقيت فيها 10 جولات يمكن الفريق أن يستعيد فيها قواه متمنيا للفريق مشوارا زاهرا.

كما تعذر من الجمهور الرياضي أنصار الفريق  حيث يرى أنه ربما لم يؤدي واجبه كما هو منتظر و فريق شباب بني صاف لكرة السلة يضيف محدثنا  سيبقى ان شاء الله فريقا قويا بوجود المدرب صايفي أو بدونه و ان يحقق هذا الموسم البقاء و في الموسم القادم سيكون من الفرق المنافسة على اللقب .

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services