2851

0

إلقاء القبض على 5 إرهابيين

تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، في عمليتين منفصلتين، خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 23 جوان الجاري، بالقطاع العملياتي برج باجي مختار، والقطاع العسكري بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، من القاء القبض على خمسة إرهابيين.

كريمة بندو

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني، اليوم الثلاثاء، بأن العملية الأولى على مستوى القطاع العسكري تمنراست مكنت من توقيف أربعة إرهابيين.

ووفق البيان، يتعلق الأمر  بكل من "إين أجنة أحمد" المدعو "أحمد التارقي"، "فوغاس عبد الكريم" المدعو "بكة"، "أبرزولغ موسى" المكنى "مشقي" و"حاج عصمان بوجمعة" المكنى "جما"، وهي العناصر المنتمية  للجماعات الإرهابية الناشطة في منطقة الساحل.

وأفا المصدر ذاته، أن العناصر الإرهابية، كان بحوزتها رشاشين اثنين خفيفين من نوع FMPK،4 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، سلسلتي  ذخيرة تحتوي على (139) طلقة عيار 7.62 54 x مم، و6 مخازن  ذخيرة تحتوي على 148 طلقة عيار 7.6239 x مم.

أما العملية الثانية، فتم تنفيذها على مستوى القطاع العملياتي برج باجي مختار، سمحت بتوقيف الإرهابي المبحوث عنه "بربوشي معطا مولان".

وتأتي هذه العمليات لتؤكد مرة أخرى – يضيف البيان - على فعالية المقاربة التي ينتهجها الجيش الوطني الشعبي، "وعلى الجهود المبذولة من طرف قواتنا المسلحة في الميدان قصد تطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن".

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services