493

0

الجزائر تتوج بالذهب في دورة البرازيل لكرة الريشة

 

عرفت منافسات دورة البرازيل الدولية للريشة الطائرة، لزوجي الرجال، تتويج الثنائي الجزائري كسيلة معمري و صبري مدال، اليوم الأحد، بالميدالية الذهبية بعد تغلبه في اللقاء النهائي على نظيره البرازيلي فابريسيو فارياس و سيلفا دافي بشوطين لصفر (21-16-21-18) .

 

كريمة بندو

 

وتأهل معمري و مدال للدور النهائي اثر تجاوزهما الثنائي التشيلي ألونسو مدال و بهامونداز بنجامين، بنتيجة شوطين لصفر، جاءت تفاصيلها كالتالي (21-15-21-14) في الدور النصف النهائي.

وأقصى الثنائي الجزائري في طريقهما للنهائي كل من الثنائي البرازيلي ماتيوس كاريغو و فان كانسيلوس آليسون بنتيجة شوطين لصفر (21-16 - 21-13) في الدور ثمن النهائي، و الثنائي البرازيلي إيزاك باتيلها و فواغ ماتييوس بنتيجة شوطين لصفر أيضا (21-15 - 21-15) في الدور ربع النهائي.

وكان ثنائي الزوجي المختلط  للريشة الطائرة كسيلة معمري و تنينة معمري، قد تأهل إلى الدور النهائي أيضا، بعد تغلبه في نصف النهائي على الثنائي البرازيلي فارياس فبريسيو و جاكلين ليما بنتيجة (2-0: 21-18 - 21-18).

كما أقصى الثنائي الجزائري أيضا كل من الثنائي التشيلي آشلي مونتر و بهامونداز بنجامين بنتيجة شوطين لصفر (21-7 - 21-9) في الدور ثمن النهائي و الثنائي الأرجنتيني سنتياغو أونتيرو و إيوانا غوالدي بنتيجة شوطين لصفر أيضا (21-5 -9-3) في الدور ربع النهائي.

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services