1537

0

الجزائر تقرر استضافة مباريات المنتخب الفلسطيني لكرة القدم

 

قررت الجزائر استضافة كل مباريات المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، حيث اعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أنه وافق على طلب نظيره الفلسطيني بإقامة جميع مباريات المنتخب الفلسطيني في الجزائر.

 

كريمة بندو

 

وأفاد بيان للاتحاد الجزائري لكرة القدم : " قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بناء على توجيهات السلطات العليا في البلاد وبناء على الطلب المقدم من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السيد جبريل الرجوب، استضافة جميع المباريات الرسمية وغير الرسمية في الجزائر في إطار استعدادات المنتخب الفلسطيني لكرة القدم لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027".

من جهة أخرى أعلن الاتحاد الجزائري التزامه بـ"تغطية كافة التكاليف المتعلقة بهذه الأحداث".

وأضاف الاتحاد الجزائري في بيانه أنه في هذا الإطار " ستستضيف الجزائر المباراة الرسمية بين فلسطين وأستراليا، المقررة يوم 21 نوفمبر 2023، والتي تدخل في إطار تصفيات كأس العالم 2026".

وكان الرجوب قد قال في وقت سابق في حوار لإذاعة الجزائر الدولية، أنه تم إرسال طلب للاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل لعب مباريات المنتخب الفلسطيني في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في الجزائر، في انتظار الحصول على موافقة الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة.

وقال الرجوب: "لقد تقدمنا بطلب للاتحاد الجزائري لكرة القدم لاستضافة مبارياتنا في ملاعب الجزائر، ونحن في انتظار موافقة الاتحاد الآسيوي والفيفا".

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services