334

0

الفريق أول السعيد شنقريحة يدعو لمواصلة التحضير القتالي

 

 

يقوم الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الثلاثاء، بزيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الثالثة.

 

كريمة بندو

 

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن الفريق أول السعيد شنقريحة بلغ جميع مستخدمي الناحية تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني السيد عبد المجيد تبون. 

وفي كلمة له أكد الفريق أول السعيد شنقريحة التحضير القتالي الجيد يمثل البوابة الرئيسية التي من خلالها يفتح المجال واسعا أمام تحقيق التطور المنشود والجاهزية المطلوبة وتتجسد جودة الأداء العملياتي.

وجاء في البيان أن الفريق أول شنقريحة شدّد على أنّ الجيش الوطني الشعبي يحرص في ظل التطورات الإقليمية والدولية على اتخاذ خطوات مدروسة وعقلانية أساسها المزاوجة بين اكتساب المهارة القتالية والاحترافية العالية.

كما أسدى الفريق أول شنقريحة توجيهات وتوصيات لأفراد بعض وحدات القطاع العملياتي جنوبي تندوف تتعلق بضرورة تحسيس الأفراد بواجب مواصلة التحضير القتالي من أجل أن يبلغ قوام المعركة للجيش الوطني الشعبي مستوى الامتياز في كل المجالات لاسيما فيما تعلق بتشديد الخناق على نشاطات التهريب والجريمة المنظمة بكل أشكالها.

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services