546

0

البطولة الإفريقية للملاكمة بالكاميرون: فوز 4 ملاكمات وتأهلهن للدور النهائي

ضمن منافسات البطولة الإفريقية للملاكمة رجال و اناث، تأهل المنتخب الوطني الجزائري النسوي للدور النهائي من المنافسة الجارية بياواندي الكاميرونية.

بثينة ناصري

فيما حقق هذا التأهل كل من فتيحة منصوري، فاطمة الزهراء عبد القادر حجالة، خليف حجيلة و بوعلام روميساء.

وحققت الملاكمة منصوري فتيحة بوزن 48 كلغ التأهل للدور النهائي بعد فوزها على التونسية حفصي بنتيجة (4-1)، فيما تأهلت بوعلام روميساء بوزن 50 كلغ بعد فوزها على النايجيرية اديلوا يوزيجي بنتيجة (5-0) في نفس الدور، وكذا فاطمة الزهراء عبد القادر بوزن 54 كلغ بعد فوزها على الكينية امينة مارتا فيكي بنتيجة (3-1)، إضافة إلى تحقيق حجيلة خليف بوزن 60 كلغ نتيجة (5-0) عقب فوزها على المغربية أمين نسرين.

وبخصوص البطولة الافريقية الملاكمة للرجال فقد تأهل يوغرطة آيت بقة الى الدور نصف النهائي لفئة (5.63كلغ) بعد فوزه على منافسه مبايا مالومبا من جمهورية الكونغو الديموقراطية بنتيجة (5-2).

 بينما تعثر محمد امين مزيان لفئة 51 كلغ في الدور ربع النهائي، عقب انهزامه امام الكاميرونيموهمان ايسوهو بنتيجة (5-0)، فيما توقف مشوار الملاكمون الستة الآخرون المشاركون في هذه البطولة الافريقية، بعد اقصائهم في ادوار مختلفة.

وعرفت بطولة افريقيا الملاكمة بياوندي الكاميرونية للذكور واناث، مشاركة 206 ملاكما منهم 64 ملاكمة يمثلون 26 دولة بما فيها الجزائر الممثلة بـ13 ملاكما.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services