428

1

البطل العالمي في "المواي تاي" وائل شريف معمري يقرر العودة لمركز "الواحات OFC"

قام، ليلة أمس الأربعاء، البطل العالمي لثلاث مرات متتالية في "الملاكمة التايلاندية المواي تاي" وائل شريف معمري، بزيارة إلى مركز الواحات لاسترجاع اللياقة البدنية والعناية الجسمانية بولاية غرداية.

بوجمعة.م

حيث يعتبر البطل معمري مهد انطلاقة مسيرته الناجحة في الفنون القتالية قبل عشر سنوات من الآن، أين إلتقى بمدربه الأول والمكّون الدولي السيد "حكيم بلفار" الذي بدا سعيداً جداً وهو يرى أحد رياضييه وقد أصبح بطلا للعالم، كما إلتقى باطارات المركز من مدربي السباحة واللياقة البدنية والعناية الجسمانية وكمال الأجسام، الذين عبّروا عن شكرهم الجزيل للبطل العالمي "وائل" الذي لم ينسى الجميل وكان وفياً من خلال تذكّره اِياهم.

وللذكر، فإن المقاتل "وائل شريف معمري" هو بطل العالم مرتين متتاليتين لفئة أقل من 23 سنة في وزن أكثر من 91 كغ (2022 بأبو ظبي الاماراتية بعد فوزه بالمنازلات الثلاث وماي 2023 ببانكوك التايلاندية بعد فوزه بالمنازلات الثلاث) وبطل كأس العالم لهاته السنة المقامة بتركيا (بعد فوزه بالنزال النهائي أمام المغربي أكتوبر 2023).

والآن هو بصدد التحضير للمشاركة في أربع بطولات كبرى، أوّلها البطولة الافريقية بجمهورية مصر العربية في فيفري القادم بعدها بآيام سيكون بالبطولة العربية بالامارات ثم في ماي يشارك بالبطولة العالمية في إحدى الدول التالية تايلاند ليبيا السعودية ليختتم موسمه بالدفاع عن لقبه ببطولة ألعاب العالم للرياضات القتالية في أكتوبر 2024 ويرافقه في هاته التحضيرات كل من المدرب الحالي "أوبهلول سمير" ومدرب المنتخب الوطني "زغرابة رابح" ومدرب اللياقة "مصطفاي مصطفى".

للعلم، فقد اختار البطل العالمي "وائل شريف معمري" العودة لمركز "الواحات OFC" بغرداية من أجل تطبيقه لبرنامج استرجاع اللياقة البدنية، عقب كل مشاركة له وفق توجيهات واشراف المدرّب الدولي "حكيم بلفار".

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services