281

0

الاستاذ مولود عبادة في ذمة الله

رئيس دائرة أسبق في العديد من الولايات،

 

 

تـعـــزيــــــة ومواساة :

 

﴿ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ*أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ﴾

صدق الله العظيم

 

أحطنا علما هذا الأسبوع من طرف بعض أساتذتنا الأفاضل من قسنطينة بخبر وفاة الأستاذ مولود عبادة شقيق أستاذنا سي عبد الحميد عبادة، الرئيس الأسبق لبلدية قسنطينة، وابن عم أستاذنا المفكر الفيلسوف الدكتور عبد اللطيف عبادة رحمه الله.

   

المرحوم مولود عبادة  توفي يوم الثلاثاء  11 جوان 2024 بقسنطينة و دفن بها ، كان معروفا في العديد من ولايات الوطن حيث تقلد مهام رئيس دائرة طيلة عقود على رأس كل من دائرة الشريعة بولاية تبسة و دائرة تيغنيف بولاية معسكر و دائرة مسعد بولاية الجلفة و غيرها.. كما كان ملتزما بدينه عاملا به محبا للغة العربية لا يستعمل غيرها في الإدارة إلا للضرورة، كما يحكى عنه.

 

المرحوم من مواليد 24 مارس 1943 بالقرارم ولاية ميلة.

 

وبهذا المصاب الجلل يتضرع الدكتور الطيب برغوث و الإخوة والاخوات، أساتذة وطلبة في "منتدى دراسات النهضة الحضرية"، و كذا الافاضل و الفضليات في كل من "اتحاد المنظمات الإسلامية بأوروبا " و"جمعية الشيخ محمود بوزوزو بجنيف " إلى الله سبحانه وتعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يفسح له في جنته، ويلحقه بعباده الصالحين، وأن يرزق أهله وذويها جميل الصبر والسلوان.

اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده. والحمد لله على ما أعطى وعلى ما أخذ، و"إنا لله و إنا إليه راجعون".

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services