132

0

العرباوي يؤدي واجبه الانتخابي ويدعو إلى المشاركة القوية

  دعا اليوم الوزير الأول نذير العرباوي جميع المواطنين و المواطنات، في داخل و خارج الوطن، إلى الإقبال على صناديق الاقتراع و المشاركة الواسعة  و القوية في الاستحقاق الانتخابي. 

نزيهة سعودي 

و في هذا الصدد أبرز العرباوي في تصريحه للصحافة الوطنية، عقب آداء واجبه الانتخابي بمدرسة  عمر حيدة  بدالي ابراهيم في الجزائر العاصمة، عن سعادته بممارسة حقه الدستوري كمواطن، لانتخاب رئيس الجمهورية للفترة القادمة.

و على صعيد آخر دعا جميع المواطنين و المواطنات، في الداخل و في الخارج، إلى الإقبال على صناديق الاقتراع و المشاركة الواسعة  و القوية في هذا الاستحقاق الانتخابي ، لما يمثله من أهمية  في تكريس وتعزيز المسار الديمقراطي، وعلى اعتبار ان هذه الانتخابات تجري في ظل سياق إقليمي و دولي بالغ التوتر  والتعقيد وقد يكون مرشح إلى التطور  والتصعيد بمخاطره وتداعياته.

و أضاف الوزير الأول بالقول "إنني على ثقة، بأن الشعب الأبي سوف ينتخب المرشح الأكثر استحقاقا، لضمان الاستقرار  و التقدم والمناعة  في جزائر مزدهرة  جزائر راقية جزائر منتصرة .

كما أوضح في ختام كلمته ان واجب العرفان يقتضي مني، توجيه الشكر لأعضاء و مسؤولي السلطة الوطنية المستقلة على الجهود  المبذولة و الاجراءات الميسرة، لتمكين المواطنين من آداء واجبهم الانتخابي الحر في ظروف حسنة، وهي سلطة مستقلة، المسؤولة حصريا عن تنظيم هذه الانتخابات، مما  يعكس الخيار الاستراتيجي لرئيس الجمهورية المكرس في الدستور.".

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services