499

0

سياحة واسفار الجزائر تعلن عن تكلفة سفرية المشجعين إلى كوت ديفوار

 

 

كشفت وكالة الأسفار العمومية "سياحة وأسفار الجزائر" أمس، عن قيمة تكاليف سفرية المشجعين الجزائريين إلى كوت ديفوار لمناصرة المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا.

 

كريمة بندو

 

حيث دعت المشجعين، الراغبين في السفر إلى "كوت ديفوار" لدعم فريقنا الوطني لكرة القدم، خلال مباريات دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2023، أن يقتربوا من شبكة الوكالات لشركة سياحة و أسفار الجزائر، الموزعة عبر التراب الوطني، للقيام بإجراءات التسجيل.

كما أعلنت عن تكلفة السفر التي تقدر 20 مليون سنتيم، وجاء في بيان سياحة وأسفار الجزائر أن كل مشجع قام بتسجيل نفسه عليه تسديد قيمة 200 ألف دينار جزائري، أي 20 مليون سنتيم، للتنقل إلى كوت ديفوار ومتابعة مباريات الدور الأول الثلاث للمنتخب الوطني خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، وذلك طبقا لتعليمات السيد رئيس الجمهورية القاضية بتخفيض التكاليف للمشجعين بـ50%.

في المقابل، سيحصل كل مشجع، مقابل تسديد قيمة 20 مليون سنتيم، على تأشيرة الدخول إلى كوت ديفوار، وتذاكر النقل الجوي من الجزائر العاصمة إلى أبيدجان ثم من أبيدجان إلى الجزائر على متن الخطوط الجوية الجزائرية وطاسيلي للطيران، إلى جانب ضمان الإقامة في غرفة لشخصين مع توفير فطور الصباح، بينما يتعين على أي مشجع يريد الاستفادة من غرفة فردية تسديد مبلغ إضافي.

كما تضمن النقل من أبيدجان إلى مكان إقامتهم، وتضمن لهم أيضا النقل من مكان إقامتهم بالعاصمة ياموسوكرو إلى ملعب السلام بمدينة بواكي، ثم إعادتهم طبعا إلى مكان إقامتهم بعد نهاية كل مباراة من المباريات الثلاث للمنتخب الوطني أيام 15 و20 و23 جانفي 2024".

ويشمل العرض أيضا حصول كل مشجع على تذاكر مباريات المنتخب الوطني الثلاث في الدور الأول.

للتذكير يجب على كل مشجع يريد التنقل إلى كوت ديفوار التلقيح قبل مباشرة الإجراءات.

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services