238

0

شرطة غرداية - توقيف 05 أشخاص، واسترجاع دراجتين ناريتين

مواصلة للعمليات الأمنية المنتهجة من قبل شرطة غرداية في مجال مكافحة كافة أشكال الجريمة بالوسط الحضري، عالجت مؤخرا قوات الشرطة بالأمن الحضري الأول عدة قضايا متعلقة بالجرائم الماسة بأمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم، مع توقيف أشخاص محل بحث.

بوجمعة عبد القادر ملاخ

حيثيات القضية الأولى تعود إلى تسجيل مصالح الشرطة بالأمن الحضري الأول لشكاوي بخصوص سرقة ثلاثة دراجات نارية في حالة توقف، لتباشر ذات المصالح تحقيقاتها الميدانية المعمقة في قضية الحال من خلال تكثيف الأبحاث والتحريات بالإستعانة بالوسائل التقنية التي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم.

العملية كللت بتوقيف شخصين أحدهما متورط في قضيتين جزائيتين، مع إسترجاع دراجة نارية، في نفس السياق تم إسترجاع دراجة نارية محل سرقة وهذا من خلال التنسيق مع مصالح أمن الولايات المجاورة.

مواصلة للعمليات الأمنية لمكافحة الجريمة، وعلى إثر تسجيل شكاوي بخصوص سرقة من داخل مسكنين أحدهما في طور الإنجاز، إستهدفت الأغراض الخاصة بالبناء (آلة تقطيع، أجهزة كهرومنزلية...)، على إثر ذلك باشرت ذات المصالح تحقيقاتها الميدانية المعمقة في قضايا الحال، أين تم توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم، وبإستصدار أذونات بتفتيش منازل المشتبه فيهم تم إسترجاع جزء من المسروقات محل السرقة.

من جانب آخر وفي إطار تنفيذ الأحكام والقرارت القضائية، تمكّنت مصالح الأمن الحضري الأول من توقيف شخصين (02) مبحوث عنهم من طرف الجهات القضائية بناءا على أوامر قضائية، و بعد الإستيفاء من كافة الإجراءات القانونية بخصوص القضايا المعالجة، تم إنجاز ملفات جزائية بموجبها قدم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services