165

0

رئيس فريق غالي معسكر يوضح بشأن انسحاب المدرب، مستقبل الفريق، ومستجدات أخرى

حول قرار انسحاب المدرب بن شوية وتفاصيل أخرى تطرق  لها رئيس فريق غالي معسكر رشيد أيت إدير،في حوار خص به جريدة بركة نيوز.

حاوره الحاج شريفي 

لقد فاجأ الجميع انسحاب المدرب بن شوية دون سابق إنذار، رغم حصوله على جميع مستحقاته وأربعة أشهر مدفوعة مسبقًا، ما هي الأسباب التي أدت إلى هذا القرار؟

 نعم، انسحاب المدرب بن شوية كان مفاجئًا لنا جميعًا، لقد حصل على جميع مستحقاته، بما في ذلك أربعة أشهر مدفوعة مسبقًا، مما يجعل انسحابه دون سابق إنذار أمرًا غير مفهوم، أما عن الأسباب الحقيقية وراء قراره ما زالت مجهولة، ولهذا سنتخذ الإجراءات القانونية المناسبة لحماية حقوق الفريق.

  هل هناك احتمال لقبول عودته في المستقبل إذا أبدى رغبة في ذلك؟ 

 بصراحة، لا أعتقد أننا سنقبل عودته، حتى لو أراد ذلك، هذه التصرفات لا تعكس الالتزام والاستقرار الذي نريده في الفريق. بالنسبة لنا، الاستقرار والالتزام أساسيان لتحقيق أهدافنا، لذلك نفضل الانتقال إلى مرحلة جديدة.

 بالنسبة للموسم القادم، ما هي خطط الفريق وأهدافه، خاصة مع احتفال غالي معسكر بمرور 100 عام على تأسيسه؟

 نحن متحمسون جدًا للموسم القادم، خاصة وأنه يمثل الذكرى المئوية لتأسيس الفريق، هدفنا واضح، وهو الصعود إلى القسم الأول، لقد تواصلنا مع 13 لاعبًا لتعزيز الفريق، وهذا يظهر مدى جديتنا في تحقيق هذا الهدف، نعلم أن التحدي كبير، لكننا ملتزمون بالعمل بجد لتحقيقه.

 علمنا أن الفريق حصل على إعانة من خزينة الولاية بمبلغ مليار ونصف، ولكن الوعود الأخرى بالمساعدة لم تتحقق. كيف يؤثر ذلك على الفريق؟

 الدعم المالي يمثل تحديًا حقيقيًا بالنسبة لنا، صحيح أننا حصلنا على إعانة من خزينة الولاية، لكن الوعود الأخرى بالمساعدة لم تتحقق لقد قمنا بتغطية الكثير من المصاريف من أموالنا الخاصة، ولكن هذا ليس حلاً مستدامًا، نحتاج إلى دعم السلطات بشكل أكبر لتحقيق أهدافنا.

 ما هو نداءكم للسلطات المحلية والولائية فيما يخص دعم الفريق؟

نحن نناشد السلطات المحلية والولائية، وعلى رأسها الوالي، تقديم الدعم المادي والمعنوي، فريق غالي معسكر يستحق أن يكون في القسم الأول، لكننا بحاجة إلى موارد لتحقيق ذلك. لقد أوضحت أنني سأبقى على رأس الفريق طالما أن هناك التزامًا من السلطات بدعمنا، لأن هذا الفريق ليس ملكي بل هو ملك للجميع.

  ما هي رسالتكم للمشجعين، خاصة فيما يتعلق بالعنف في الملاعب والحفاظ على الروح الرياضية؟

 أدعو جميع المشجعين إلى الابتعاد عن العنف في الملاعب والحفاظ على الروح الرياضية، كرة القدم هي لعبة تتطلب الاحترام والروح الرياضية، ويجب أن نتذكر أنها تحتوي على فوز وخسارة، أدعو المشجعين إلى دعم الفريق بشكل إيجابي وعدم اللجوء إلى السلوك العنيف أوغيراللائق، هذه هي كرة القدم، وعلينا الاستمتاع بها، وفيما يخص مستقبل الفريق ، نحن متفائلون  و نأمل أن نرى المزيد من الدعم من السلطات والمشجعين حتى نحقق أهدافنا.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services