257

0

طالب "هدفنا تكوين فريق تنافسي وإستغلال الكفاءات المحلية "

 

إستضاف منتدى جريدة الفجر اليوم الاثنين بدار الصحافة بالجزائر العاصمة، رئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد كريمة طالب، وذلك للحديث عن استعدادات النخبة الوطنية للألعاب العربية التي تحتضنها الجزائر من 5 إلى 15 جويلية المقبل.

 

مريم بوطرة

 

 وبمناسبة احتضان الجزائر لدورة الألعاب العربية أوضحت رئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد كريمة طالب، بأن الاتحادية قامت بإعادة هيكلة الفرق من الصفر عن طريق إنشاء فرق وطنية أقل من 14 سنة ،كما تم إبرام إتفاقية مع مديرية التكوين من أجل تكوين المدربين والتي ستشمل إصلاحات في شتى الميادين.

هذا وقد تحدثت رئيسة الاتحادية عن التحضيرات للدورة والتغيير الطارئ بخصوص الفريق المشارك، حيث كشفت عن مطالبة السلطات العليا للبلاد بضرورة تحصيل النتائج خاصة وأن الجزائر هي البلد المنظم للحدث، أما عن المجموعات فقالت أنها باشرت في التحضيرات خلال الشهر الفارط إلى غاية إلتحاق المحترفين على أمل إحراز المرتبة الأولى.

 ومن جهة أخرى ألحت على ضرورة تشريف الراية الجزائرية، كما أكدت أن المدربين واللاعبين واعون بالمسؤولية، وعن الهدف من مشاركة الفريق الأول في هذه الدورة فأشارت أنه يتمثل في وضع قاعدة متينة للشباب من أجل إعادة بناء الفريق، ويتم ذلك عن طريق أهداف قريبة وأخرى بعيدة وقالت في هذا الشأن :"هدفنا القريب هو تكوين فريق تنافسي وكذا إستعمال المنتوج المحلي الوطني وتدعيمه بعناصر أخرى".

كما أشارت إلى ضرورة تدعيم الفرق من أجل مواصلة المشوار، وبأن التحضير الجيد يكون على مدى سنين من العمل الميداني من أجل التأكد من تشكيل فريق يستطيع المنافسة ضمن البطولات العالمية، واعتبرت مشاركة هذا  الفريق عبارة عن تحضير لفريق يشارك مستقبلا في بطولات عالمية وكشفت عن ثلاث لاعبين مؤهلين ليكونوا في الفريق الأول. 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services