205

0

وهران: تفكيك شبكة إجرامية دولية تنشط في ترويج المؤثرات العقلية

 

أعلنت المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة SRLCO وهران، انها تمنكت خلال هذا الأسبوع، من تفكيك شبكة إجرامية دولية منظمة تتكون من 03 أشخاص، تنشط في ترويج المؤثرات العقلية.

أمال يوبي

وأفاد بيان المديرية العامة للأمن الوطني، "تواصل الوحدات العملياتية المتخصصة للأمن الوطني جهودها في التصدي لكافة أشكال الجرائم، حيث تمكنت المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة SRLCO  وهران، خلال هذا الأسبوع، من تفكيك شبكة إجرامية دولية منظمة، تتكون من 03 أشخاص، تنشط في ترويج المؤثرات العقلية".

وأصاف ذات المصدر "الأبحاث العملياتية ويقظة محققي المصلحة، أفضى إلى إحباط مخطط إجرامي لتمرير كميات معتبرة من المؤثرات العقلية بولاية وهران، حيث تم التوصل إلى تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وهو مغترب بأوروبا، وتوقيفه على متن سيارته السياحية التي ضبط بداخلها على 251623 قرص مهلوس من نوع إكستازي، كانت مخبأة بإحكام بداخل أقسام مغلقة من المركبة".

وجاء في التحقيق الذي تم تحت إشراف النيابة المختصة، أنه أسفر أيضا عن تحديد هوية عنصرين آخرين من عناصر الشبكة وتوقيفهما، واللذان ينحدران من ولاية وهران".

وتم تقديم المشتبه فيهم، الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و47 سنة، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة السانية بوهران، يضيف ذات البيان.

 
 
 
 
 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services