472

0

إقبال كثيف من قبل الجزائريين على مهرجان أكل الشوارع في أول أيامه

 شهد مهرجان اكل الشوارع العالمي الذي تحتضنه الجزائر لأول مرة في تاريخها إقبالا كثيفا من قبل الجزائريين في اول أيامه بمنتزه واد الحراش المحاذي لمنتزه الصابلات. 

نسيمة الوافي

حيث استغلت العائلات الجزائرية عطلة عيد العمال للتنزه وزيارة اشهر المهرجانات الشعبية العالمية أين يستعرض مختلف الطهاة المحترفين الوطنيين والعالمين مهاراتهم في اعداد أشهى المؤكولات السريعة او ما يطلق عليها باكل الشوارع.

وفي تصريح لمسير عام لسلسلة ماك كول لإعداد البرغر في الجزائر رايس صالح، قال بأنه سعيد جدا بمشاركته في هذا المهرجان العالمي الذي يعد فرصة حقيقية لإظهار مؤهلات المطبخ الجزائري في اعداد الاكلات السريعة، معبرا عن إعجابه بنوعية التنظيم الذي شهدته التظاهرة . 

وبخصوص الزوار اندهش المسير العام لسلسة ماك كول من الإقبال الكبير للعائلات الجزائرية التي توافدت بكثرة من كل ربوع الوطن، الأمر الذي جعله يفكر بالمشاركة أيضا في الموسم القادم واعدا عشاقه بفتح او تخصيص مساحة اكبر لتذوق أشهر برغر جزائري .

 هذا ويمثل الطهاة المحترفون والهواة في مهرجان أكل الشوارع الي يمتد من الفاتح ماي إلى غاية الرابع من ذات الشهر مختلف الثقافات العالمية على غرار الاكل الاسياوي المكسيكي و المؤكولات السريعة العربية كالاسماك المشاوي وغيرها من الاطعمة.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services