110

0

معسكر:توزيع مفاتيح 204 مسكن ترقوي في اليوم العالمي للشغل

  

أشرف محمدي فريد، والي ولاية معسكر، على مراسيم الاحتفال باليوم العالمي للشغل بمعية العديد من المسؤولين والسلطات المحلية والوطنية، من بينهم رئيس المجلس الشعبي الولائي، والسلطات الأمنية، والمندوب المحلي لوسيط الجمهورية، ونواب البرلمان بغرفتيه، والأمين الولائي للاتحاد العام للعمال الجزائريين، وأعضاء المجلس الأعلى للشباب، والأمين الولائي للمنظمة الوطنية المجاهدين، وممثلي الأسرة الثورية، وممثلي الأسرة الإعلامية، بالإضافة إلى مدراء الهيئة التنفيذية ومدراء المؤسسات العمومية والسلطات المحلية.

الحاج شريفي

بدأت الاحتفالات بإشارة انطلاق سباق سعاة البريد الذي جرى على مستوى ساحة مصطفى تهامي بمعسكر، بمشاركة واسعة من العاملين في القطاع، حيث أثنى الوالي على روح النشاط التي تجلت في هذا الحدث. بعدها، انتقل الوفد إلى بلدية المحمدية، حيث تمت مراسيم رفع العلم الوطني والاستماع للنشيد الوطني في الحديقة العمومية، وألقى الأمين الولائي للاتحاد العام للعمال الجزائريين كلمة خاصة بهذه المناسبة.

وتواصلت الاحتفالات بزيارة ورشة السكك الحديدية في مدينة المحمدية، حيث أكد الوالي على أهمية وضع برنامج لتهيئة كافة ممرات عبور السيارات والمشاة عبر السكك الحديدية، وذلك لضمان سلامة مستخدمي الطرق. كما ألقى الوالي كلمة أشار فيها إلى تضحيات الطبقة العاملة الجزائرية خلال الثورة التحريرية وأهمية متابعة مسيرة التشييد والبناء في عهد الاستقلال. كما أشاد بالدور الكبير الذي يلعبه عمال الولاية في تقديم خدمة عمومية جيدة للمواطنين ودعم النهضة التنموية التي تشهدها المنطقة.

في جزء من المراسم، تم تكريم عدد من العمال المتميزين في مختلف الهيئات والمؤسسات العمومية، بالإضافة إلى تكريم بعض العمال الذين أحيلوا على التقاعد تقديراً لسنوات خدمتهم الطويلة وتفانيهم في العمل.

وفي نهاية الاحتفالات، أشرف الوالي على توزيع مفاتيح 204 مسكن ترقوي حر للمستفيدين من جهاز الأمن الوطني، في خطوة تهدف إلى تحسين ظروف المعيشة وتوفير السكن للمنتسبين لهذه الفئة. تم تسليم المفاتيح والمقررات للمستفيدين وسط أجواء من الفرح والسرور، ما يعكس حرص السلطات على تحسين جودة الحياة للسكان وتعزيز الاستقرار الاجتماعي.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services