313

0

حمزة ياسين يحقق الفوز في سباق المرحلة الثالثة للدورة الوطنية للدراجات

انطلقت اليوم الجمعة  الدورة الوطنية لسباق الدراجات التي تنظمها على مدارأربعة أيام الرابطة الولائية لسيدي بلعباس بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للدراجات تخليدا لروح الدراج الدولي بلعباس عبد المالك، بمشاركة أزيد من 94 متسابق من فئات الأواسط والأكابر ذكور يمثلون 19 ناديا.

قسم التحرير

وتمكن الدراج حمزة ياسين من المنتخب الوطني بالفوز بالسرعة النهائية في سباق المرحلة الثالثة للدورة الوطنية لمدينة سيدي بلعباس للدراجات الذي جرى على مسافة 5ر67 كلم بمسلك مغلق وسط مدينة سيدي بلعباس.

وقطع الدارج حمزة ياسين مسافة السباق بزمن قدره ساعة و30 دقيقة و03 ثواني متقدما بالسرعة النهائية على كل من زاكي بودار من نادي مجد القرارة (غرداية) وزميله أوسامة ميموني من المنتخب الوطني .

ولدى الأواسط فقد حل في المركز الأول بالسرعة النهائية الدراج عبد الحميد شرحبيل من اتحاد القنطرة بزمن قدرة ساعة و 15 دقيقة و7 ثواني، ، على مسافة 5ر47 كلم، متبوعة على التوالي بكل من صالح حمزاوي من نادي مولودية الجزائر وعبد الحق بولغبار من نادي هلال بئر توتة .

تجدر الإشارة أن هذه الطبعة الثامنة من الدورة الوطنية للدراجات  ستختتم يوم غد السبت بإجراء سباق على مسلك مغلق طوله 8ر12 كلم ببلدية تسالة يقطع من خلاله المتنافسون سبع لفات وسيكون خط الوصول بمرتفعات جبل تسالة.

 

 
 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services