390

0

بهدف المساهمة في دعم المستشفيات ومراكز نقل الدم...أوريدو تنظم حملة تبرع بالدم

نظمت شركة أوريدو اليوم الأحد، بمقرها الوطني وبالتعاون مع الوكالة الوطنية للدم، حملة للتبرع بالدم بمشاركة موظفيها في كل من الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة.
مريم  بوطرة 

  شهدت الحملة إقبالاً واسعاً من قبل موظفي أوريدو، الذين تطوعوا للتبرع بالدم مساهمين في تلبية احتياجات المستشفيات ومراكز نقل الدم. 

 

وأكد رمضان جزائري، مدير العلاقات المؤسساتية لدى أوريدو، أن هذه المبادرة تشكل جزءاً من سلسلة الأنشطة التي تنظمها الشركة لتعزيز رفاهية المجتمع الجزائري، وأضاف مشيرا الى حملات سابقة  أسفرت عن جمع مئات أكياس الدم، مما ساعد أكثر من ألف مريض، مشدداً على التزام أوريدو بتحقيق تأثير إيجابي في حياة الناس وتعزيز قيم التضامن المجتمعي.


من جانبها، أكدت حورية توافديت، المديرة العامة للوكالة الوطنية للدم، أن أوريدو تُعد شريكاً دائماً للوكالة في عمليات التبرع بالدم منذ عشر سنوات، وأضافت  أن بداية موسم الاصطياف يشهد عادةً تراجعاً في عدد المتبرعين، مما يجعل هذه المبادرة فرصة هامة لتحفيز الموظفين في المؤسسات على المساهمة في هذه الحملة، فضلاً عن تشجيع المواطنين بشكل عام من خلال وسائل الإعلام للمشاركة في التبرع بالدم.


وأشارت توافديت إلى أن التبرع بالدم يعد أمراً حيوياً، حيث لا يوجد بديل طبي لبعض الأمراض سوى الدم المتبرع به مؤكدة بذلك  على أهمية هذه المبادرة، داعيةً جميع المؤسسات بمختلف مجالاتها والجمعيات وكافة المواطنين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و65 سنة للمساهمة في إنقاذ حياة المرضى، مشيرةً أيضا  إلى أن كل متبرع يمكنه أن ينقذ حياة ثلاثة أشخاص، هذا ما دعمته الممرضة أنفال سلامة في تصريح جانبي لها.

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services