185

0

حجز 2520 وحدة من المشروبات الكحولية بولاية سعيدة

 في إطار مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، تمكنت قوات الأمن بولاية سعيدة من تحقيق إنجاز هام في مجال مكافحة التجارة غير الشرعية للمشروبات الكحولية، حيث تم ضبط 2520 وحدة من المشروبات الكحولية وتوقيف ثلاثة أشخاص ضالعين في هذه الأنشطة غير القانونية.

الحاج شريفي

العملية الأولى: نفذتها عناصر أمن دائرة عين الحجر بعد استغلال معلومات دقيقة، حيث تم توقيف سيارة سياحية على متنها شخصان يبلغان من العمر 26 و36 سنة. عند تفتيش السيارة، عُثر على 2040 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع مخبأة في المقاعد الخلفية والصندوق الخلفي للمركبة. كما تم العثور على مبالغ مالية بحوزة المشتبه فيهما ناتجة عن بيع هذه المشروبات.

 

العملية الثانية: قامت بها الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية سعيدة، حيث تم توقيف شخص يبلغ من العمر 43 سنة بعد استغلال معلومة حول تخزينه كمية من المشروبات الكحولية في مسكنه العائلي. بعد التنسيق مع الجهات القضائية، تم تفتيش المسكن وضبط 480 وحدة من المشروبات الكحولية.

 

جميع المشتبه فيهم تم توقيفهم وتم إنجاز ملفات قضائية ضدهم، حيث تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سعيدة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تعكس هذه العمليات الجهود الحثيثة لقوات الأمن بولاية سعيدة في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، وضمان سلامة وأمن المواطنين من خلال التصدي للتجارة غير الشرعية التي تهدد استقرار المجتمع.

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services