204

0

غرداية - توقيف سارق الأنابيب النحاسية من داخل مسكن في حالة تلبس.

في إطار الإجراءات الأمنية المتواصلة التي اعتمدتها مصالح الشرطة بغرداية لمحاربة كافة أشكال الجريمة، خاصة ما تعلق بسرقة الممتلكات العمومية والخاصة، تمكّنت عناصر الأمن الحضري الأول بناءً على بلاغ وارد عبر الأرقام الخضراء، من توقيف شخص في حالة تلبس عن قضية السرقة من داخل مسكن، وتقديمه أمام الجهات القضائية.

بوجمعة عبد القادر ملاخ

حيثيات القضية تعود إلى بحر الأسبوع المنقضي، على اثر تسجيل مصالح شرطة غرداية لبلاغ عبر أرقامها الخضراء مفاده سماع المبلغ أصوات تحطيم داخل مسكن جاره الغائب عن المنزل في وقت متأخر من الليل، فور تلقي البلاغ قامت عناصر الضبطية القضائية بالأمن الحضري الأول، بالتنقل إلى عين المكان ليتم توقيف السارق بالقرب من المسكن وهو يحمل على ظهره كيس من القماش به أنابيب نحاسية خاصة بالغاز(غاز المدينة).

بعد معاينة المسكن محل السرقة تم التأكد من قيام المشتبه فيه بالسرقة من داخل المسكن محل البلاغ، ليتم تحويله للمصلحة بغية مواصلة الإجراءات القانونية بالتنسيق الدائم والمستمر مع النيابة المحلية، مع استرجاع المسروقات، وبتقديمه أمام العدالة أودع الحبس.

من جانب آخر وفي إطار تنفيذ الأحكام والقرارت القضائية، تمكّنت مصالح الأمن الحضري الأول من توقيف 06 أشخاص مطلوبين لدى العدالة محل أوامر قضائية. أفراد الضبطية القضائية، وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة، أعدت ملفات جزائية ضد المشتبه فيهم، مع تقديمهم أمام الجهات القضائية شرطة غرداية تذكر كافة المواطنين بثقافة التبليغ عن طريق الأرقام الخضراء 1548...17...104...واستخدام تطبيق آلو شرطة المتاحة 24/24 سا للتبليغ عن كل ما من شأنه المساس بأمنهم وسلامة ممتلكاتهم.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services