325

0

غرداية: تنظيم آخر مباريات القسم الوطني الأول للكرة الطــائرة "ب"

 

احتضنت، عشية اليوم الجمعة 3 ماي، القاعة متعددة الرياضات بحي سيدي اعبــاز ببلدية بونورة آخر مقابلات القسم الوطني الأول "ب" في الكرة الطــائرة رجال أكابر، والتي جمعت بين المستضيف "النادي الرياضي لبلدية بونورة CRBB" وضيفه "النادي الرياضي وداد أولمبيك رويبة WOR".

بوجمعة عبد القــادر ملاخ

وانتهت المباراة بفوز نادي رويبة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد (22/25 - 25/17 - 25/17 - 25/23)، في مقابلة مثيرة وممتعة وماراطونية دامت ساعة وخمسون دقيقة. المباراة عرفت ندية كبيرة بين اللاعبين تجسّدت في تسجيل النقاط تباعا من اللاعبين "عزيز سبقاق" و"يوسف بيشي" و"زويجة إسلام"، والوصول إلى التعادل في أغلب الأوقات، الفريق المحلي "CRBB" الذي سيلعب دورة السقوط أظهر قوته وتنظيم صفوفه هجوميا ودفاعياً وحافظ على نسق النجاعة وهو ما جعله يحصل على نقاط الشوط الأول، الأمر الذي تفطّنت له كتيبة القائد "بشير زهير" من نادي "WOR" وغيّرت طريقة اللعب من خلال الاعتماد على لاعبين اثنين ممرين ولاعب واحد للضربة الهجومية فنجحت في كسب نقاط الأشواط الثلاثة توالياً، وهو النادي الذي يبحث عن النقاط الثلاث التي تأهله للعب في دورة الصعود للقسم الوطني الأول "أ" والذي ستظهر معالم الترتيب النهائي لقسم الوسط - غرب بعد الانتهاء من مقابلات أخرى موازية.

حكام المباراة عرفوا كيف يديرون هاته المقابلة الصعبة بكل هدوء، فصفارة الحكم الرئيسي "أحمد بن خليفة" كانت صائبة في الكثير من القرارات، يساعده في ذلك الحكم الثاني المهندس "حسين رزمة".

هاته المواجهة عرفت غياب اللاعب الحر النشيط جداً "أمين لشمط" من نادي "WOR" الذي غاب عن هذا اللقاء المصيري، فيما حافظ اللاعب رقم 8 من "CRBB" على مهاراته وسنفونية تمريراته الرائعة بالرغم من معاناته من اصابة في الظهر شأنه شأن زميله اللاعب الحر "عبد الرحمان" الذي لم يترك ارسالاً إلا واستقبله بنجاح وامتياز. 

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services