189

0

غرداية: تفكيك شبكة لترويج المؤثرات العقلية... وحجز 2759 كبسولة

 

تواصل مصالح الشرطة بأمن ولاية غرداية، جهودها لتضييق الخناق على كافة أشكال الجريمة بما فيها الحد من مسببات الآفات الاجتماعية، على غرار الجريمة في الوسط الحضري وكذا ترويج واستهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية.

بوجمعة عبد القادر ملاخ

حيث تمكّنت عناصر كتيبة التدخل السريع 01، بالتنسيق مع فرقة البحث والتدخل، في عملية أمنية مكنت من توقيف إمرأة وحجز 2759 كبسولة من المؤثرات العقلية.

فيما جاءت نتائج العملية بعد تكثيف عناصر كتيبة التدخل السريع 01 لعمليات المراقبة الأمنية والادارية للأشخاص والمركبات بالحواجز الأمنية المنصبة بمدينة غرداية، التي أسفرت عن الإشتباه في إمرأة كانت على متن سيارة أجرة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية معها تم ضبط بحوزتها على 2759 كبسولة من المؤثرات العقلية من نوع بريغابالين 300 ملغ.

بعدها، تم تحويل المشتبه فيها إلى مقر فرقة البحث والتدخل بأمن الولاية وفتح تحقيق في وقائع القضية، الذي كلل بتحديد الهوية الكاملة لشريكيها الرئيسيين في العملية اللذان مازالا في حالة فرار، بالتنسيق مع النيابة المحلية وتمديد الاختصاص إلى إحدى الولايات تم تفتيش مساكنهم.

بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية، تم تقديم المشتبه فيها أمام النيابة المحلية بموجب ملف جزائي عن جنحة حيازة ونقل المؤثرات العقلية لغرض البيع، جنحة التهريب باستعمال وسيلة نقل، ليتم إيداعها بالمؤسسة العقابية لولاية غرداية. 

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services