107

0

في اليوم الـ285 من العدوان: 9 شهداء وعشرات الجرحى في مخيم النصيرات

 

وفقاً لوكالة الأنباء الفلسطينية، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة في اليوم الـ285 من التصعيد، حيث أسفر القصف المدفعي والصاروخي عن استشهاد 9 مواطنين وإصابة العشرات بجروح.

مريم بوطرة

فقد تعرض مخيم النصيرات في وسط القطاع لقصف مكثف، حيث استشهد 7 أشخاص وأصيب آخرون جراء استهداف منزل المواطن رائد دياب بالقرب من مسجد السنة جنوب المخيم.

 كما سقط شهيدان وأصيب 15 شخصاً جراء قصف الاحتلال لمسجد عبد الله عزام شمال المخيم، إلى جانب تعرض نفس المنطقة لقصف مدفعي وفي وقت لاحق، استشهد آخر على الأقل وأصيب آخرون جراء قصف مبنى سكنياً لعائلة العيسوي في منطقة النصيرات بجوار مسجد الإحسان.

في مدينة غزة، استهدفت مدفعية الاحتلال منازل المواطنين في حي تل الهوا جنوب غرب المدينة، بينما شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة على منزل عائلة الفرابي في منطقة أبو اسكندر بحي الشيخ رضوان شمال غزة.

وفي مدينتي خان يونس ورفح، أطلقت المدفعية قذائفها نحو المناطق الشرقية لمدينة خان يونس، وقصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية المنطقة الجنوبية الغربية من مدينة رفح في غارتين منفصلتين.

تستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر 2023، مما أسفر عن استشهاد أكثر من 38,713 مواطناً، معظمهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 89,166 آخرين، مع استمرار جهود البحث عن ضحايا محتملين تحت الأنقاض.

 

 

 

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services