355

0

بيتكوفيتش يكشف عن قائمة الاعبين بمبارتي غينيا الاستوائية و ليبيريا

كشف المدرب الوطني لكرة القدم فلاديمير بيتكوفيتش، اليوم الخميس،  عن قائمة المنتخب الوطني المعنية بمبارتي غينيا الاستوائية وليبيريا، ذلك في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا.

نزيهة سعودي 

خلال ندوة صحفية نشطها بقاعة المحاضرات محمد صلاح"، في ملعب براقي، شهدت القائمة عدة مفاجآت كعودة الحارس أو كيدجة من الإعتزال عودة قائد المنتخب رياض محرز، بال لاسيما استدعاء لاعب الرائد السعودي أمير سعيود.

كما عرفت القائمة، إستدعاء لاعب فريق كولومبوس كرو الأمريكي، محمد فارسي لأول مرة، بينما اكتفى بيتكوفيتش باستدعاء أربعة لاعبين في وسط الميدان وهم "بن ناصر، زروقي، بوداوي وزرقان".

كما عرف الشق الهجومي عودة قائد الخضر رياض محرز، وغياب فارس شايبي، إستدعى الناخب الوطني كل من عوار، سعيود، عمورة، بن رحمة، حاج موسى بن زية غويري وبونجاح".

و في هذا الصدد أكد بيتكوفيتش ، أن اللاعب رياض محرز له دور هام وسيقدم الكثير للمنتخب الوطني كما أن خبرته ستفيد الشبان، و أضاف بأنه إستدعى عطال لأنه يستحق الدعم لظروفه الحالية، مشيراً إلى أنه يستحق التواجد في صفوف المنتخب.

يذكر أن المنتخب الوطني،يخوض  مبارتين ضد كل من غينيا الإستوائية في 5 سبتمبر بملعب ميلود هدفي بوهران، على أن ينتقل إلى العاصمة مونروفيا في 10 من سبتمبر لمواجهة منتخب ليبيريا ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services