162

0

أوريدو تحقق إيرادات تتجاوز 24 مليار دينار جزائري

 

أعلنت مؤسسة أوريدو، في بيان صحفي أمس، عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2024، التي أظهرت تحسنًا ملحوظًا مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023، وذلك بفضل استراتيجية المؤسسة الناجحة والموجهة نحو زبائنها، وتطوير بنيتها التكنولوجية.

مريم بوطرة

الأرقام تشير إلى أرباح متزايدة، حيث بلغت إيرادات أوريدو الجزائر 24.4 مليار دينار جزائري، بزيادة قدرها 14.1٪ مقارنة بالعام السابق.

 

 كما ارتفعت قاعدة الزبائن بنسبة 4٪ لتصل إلى 13.5 مليون مشترك، وزادت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء بنسبة 24.9٪. وقد بلغت الاستثمارات خلال هذه الفترة ما يقارب 2.7 مليار دينار جزائري، مما يعكس النمو القوي للشركة في السوق المحلي.

 

و في تصريح لروني طعمه، المدير العام لأوريدو الجزائر، أكد على أهمية هذه النتائج الإيجابية ونجاح الاستراتيجية التي تركز على تقديم تجربة مثالية للعملاء. تعكس هذه النتائج التزام أوريدو الجزائر بالمساهمة في تطوير قطاع الاتصالات المحمولة في البلاد وتحسين خدماتها في السوق الجزائرية.

 

وأشاد بنجاعة استراتيجية المؤسسة التي تتمحور حول توسيع التواجد التجاري في مختلف مناطق الوطن والتحسين المستمر لأداء شبكة أوريدو للتغطية بهدف تقديم للزبائن تجربة مثالية، من خلال اتاحتهم حلول مبتكرة تلبي توقعاتهم واحتياجاتهم.

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services