125

0

الرئيس تبون يدشن الملعب التحفة العالمية بتيزي وزو

دشن رئيس الجمهورية السيد "عبد المجيد تبون" اليوم الأربعاء ملعب المجاهد الراحل "حسين آيت أحمد" بمدينة تيزي وزو الذي يعتبر تحفة معمارية مصممة وفق المعايير الدولية من أجل ترقية الرياضة في هذه الولاية.

رشيد محمودي

و يتسع هذا الملعب ل50 ألف متفرج والكائن بقطب الامتياز بوادي فالي بالمدخل الغربي لمدينة تيزي وزو والمدمج ضمن مشروع المركب الأولمبي المتعدد الرياضات, ليستفيد  فريق شبيبة القبائل بهذه التحفة العالمية التي تليق باسمه و تاريخه العريق وطنيا و قاريا.

وقد تمت دراسة كل التفاصيل بعناية لضمان أن يتوفر هذا الملعب, المزين بألوان نادي شبيبة القبائل, على جميع الشروط اللازمة لإقامة المباريات ودخول المناصرين والتغطية الإعلامية وراحة اللاعبين والجمهور. وتم تزويد الملعب بعدة مداخل خصوصا من جانب الطريق الوطني رقم 12 والطريق الاجتنابي الشمالي ومحول بوعيد للسماح بخروج المناصرين بعد نهاية المباريات وبالتالي تجنب الازدحام.

كما جهز الملعب الجديد بنظام الإدارة التقنية المركزية الذي من شأنه ضمان السير الحسن لهذه المنشأة الكبيرة من خلال تسيير عرض الفيديوهات وكاميرات المراقبة عن بعد والتحكم في التكييف والتهوية و الإضاءة ب400 كاشف. ويندمج هذا الملعب ضمن مشروع مركب رياضي يتضمن أيضا فضاء لألعاب القوى يتسع لنحو 6500 مقعد وأرضية ملحقة بالعشب الطبيعي وموقفا لركن السيارات يتسع ل3800 مركبة.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services