300

0

الرابطة المدرسية لولاية الجزائر تتألق في البطولات الوطنية وتحصد المراكز الأولى

أعلن أحمد مشنان، رئيس الرابطة المدرسية لولاية الجزائر، عن تحقيق نتائج بارزة لمشاركة الفرق في البطولات الوطنية المدرسية التي جرت ولا زالت متواصلة من 1 إلى 23 جويلية، وقد أثبتت الفرق تفوقها في مختلف الرياضات، محققة إنجازات متميزة على الصعيد الوطني.

مريم بوطرة

في الفترة من 1 إلى 20 جويلية، أظهرت الرابطة المدرسية لولاية الجزائر أداءً لافتاً في البطولات الوطنية المدرسية عبر مجموعة من الرياضات، ففي مسابقة كرة السلة 3×3، أحرز الفريق بولاية الأغواط المرتبة الخامسة وطنياً بعد مشاركته من 1 إلى 3 جويلية، كما حصل فريق كرة السلة براعم ذكور من متوسطة بوحاجي المحمدية بولاية جيجل على المرتبة الرابعة وطنياً من 2 إلى 7 جويلية.

 

في منافسات الكرة الطائرة، نال فريق أشبال ذكور من ثانوية صالح الونشي عين البنيان بولاية تلمسان المرتبة السابعة وطنياً خلال الفترة من 4 إلى 8 جويلية. وحقق فريق كرة السلة أشبال ذكور من ثانوية سعيد لامية في عين النعجة بولاية تيبازة المرتبة الرابعة وطنياً من 6 إلى 11 جويلية.

 

في رياضات القوى، أبدع فريق ألعاب القوى في البطولة التي أقيمت في ولاية معسكر من 9 إلى 12 جويلية، حيث حصل على المرتبة الأولى وطنياً، كما شهدت البطولات في التايكواندو والجيدو من 13 إلى 15 جويلية بولاية وهران تألقاً ملحوظاً، حيث حصلت فرق التايكواندو والجيدو على المرتبة الأولى وطنياً.

 

وفي منافسات الكراتي دو، نال الفريق المرتبة الثالثة وطنياً خلال الفترة من 16 إلى 18 جويلية، بينما أحرز فريق المصارعة المرتبة الأولى وطنياً في نفس الفترة في ولاية وهران.

 

وفي كرة القدم، وصل فريق ثانوية فايزي إلى نصف النهائي في البطولة والتي سيلعبها ضد فريق الولاية المنظمة مستغانم قائلا مشنان:" نتمنى الفوز و الوصول للنهائي و التتويج باللقب الوطني المدرسي".

 

وفي الختام، عبّر أحمد مشنان عن فخره واعتزازه بالنتائج التي حققتها الرابطة في جميع البطولات الوطنية، مشيراً إلى تواجد الرابطة في كل الفعاليات الرياضية الكبرى واعتلائها الصدارة في الترتيب العام، محققة المرتبة الأولى وطنياً.

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services