109

0

أبو عبيدة "ما قبّل به العدو في الهدنة المؤقتة هو ما طرحه القسام سابقا"

كشف الناطق بإسم كتائب القسام، أبو عبيدة، اليوم الخميس، خلال بثه المباشر عن استهدفهم ل 33 آلية صهيونية في آخر 72 ساعة، مؤكدا ان العدو لا زال يخفي خسائره الحقيقية التي نعرفها ونشاهدها.

بثينة ناصري

وأكد أن العدو لا يزال يخفي خسائره العسكرية، مشيرا إلى أن جنود القسام نفذوا خلال الأيام الثلاثة الاخيرة عدة عمليات نوعية أوقع قتلى في قوات العدو.

وأكد أن ما قبل به العدو في الهدنة المؤقتة وصفقة التبادل الجزئية هو ما كان القسام يطرحه سابقا، مبرزا إلى أن التصدي للعدوان في اليوم الثامن والأربعين ما هو إلا بطولات مجاهدين في ميدان القتال، وهي بذلك مفخرة للبلد، التي تواجه عدوا لا تعرف دينا ولا أخلاقً في الحروب ولا تتقن سوى القتل والقصف العشوائي.

وقال ذات المتحدث "استهدفنا 335 آلية صهيونية منذ بدء العدوان، أين نفذ مجاهدون خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عدة عمليات نوعية أوقعت قتلى في قوات العدو، حيث بنيّت خطة العدو في مناوراته البرية، على تدمير كل شيء وقتل كل شيء في سبيل الاختراق السريع واعلان الانتصار، وكذلك على ارتكاب المجازر ضد المدنيين والتي يشاهدها العالم، لكن هذه الخطة افشلناها وسنفشلها".

أكد على جاهزية استمرارهم في المواجهة والتصدي للعدو مهما بلغت مدهدة العدوان، داعيا إلى تصعيد المواجهة مع الاحتلال في كل انحاء الضفة وكل جبهات المقاومة.

وحيى أبو عبيدة شعب الضفة الغربية وكذا قوى امتنا خصوصا اخواننا في اليمن ولبنان العراق وفي كل جبهة تعمل على ضرب العدو، داعيا الأردن إلى تصعيد كل أشكال العمل الشعبي والجماهير المقاوم.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

القائمة البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة !

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً

Barakanews213@gmail.com
barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services