627

0

غزة: مقر جمعية البركة الجزائرية يتعرض للقصف الصهيوني

 

استهدف قصف للاحتلال الصهيوني مكتب جمعية البركة للعمل الخيري والانساني الجزائرية في غزة، ضمن العدوان الذي تشنه قوات الاحتلال على القطاع والذي يتواصل لليوم الـ 45 على التوالي. 

كريمة بندو
 

ووثق فيديو نشره رئيس مكتب جمعية البركة الجزائرية في قطاع غزة شادي جنينة، ما حصل لمكتب الجمعية في غزة إثر قصف للاحتلال الصهيوني الغاشم استهدف مباشرة مقر الجمعية في الأيام الأولى للعدوان.

وقال رئيس مكتب الجمعية بغزة أن “جمعية البركة الجزائرية تدفع ثمن دعم وإسناد أهلنا في قطاع غزة حيث تعرض مكتبنا منذ الأيام الأولى للعدوان لقصف صهيوني استهدفه مباشرة”.

وتسعى جمعية البركة الجزائرية، منذ بدء العدوان لتكون سندا للعائلات الغزوية التي هي بحاجة ماسة للإغاثة من الغارات الهمجية التي يشنها جيش الاحتلال الصهيوني منذ 45 يوم على المدنيين في قطاع غزة المحاصر.

وتبرعت الجمعية من خلال المراكز السبعة التي فتحتها  بالمساعدات والعمليات التضامنية لفائدة العائلات الفلسطينية بقطاع غزة رغم ما يعيشه سكان القطاع من ظروف قاسية، وحاولت التخفيف من شدة معاناتهم وألمهم.

و تعمل الجمعية من خلال مكتبها بغزة على تقديم 8000 وجبة ساخنة يوميا ويضمن الايواء لكل من يقصد المكان بعد تجهيز المدارس الثلاثة الموجودة بحي التفاح بالأسرة والمستلزمات الخاصة، من خلال تكاتف جهود المتطوعين.

جدير بالذكر أن الجمعية يتوزع نشاطها عبر مكاتبها المفتوحة ب41 دولة ناهيك عن 58 فرعا على المستوى الوطني .

 

القائمة البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة !

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً

Barakanews213@gmail.com
barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2023.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services