1561

0

المنتخب الوطني الجزائري لكرة الجرس يحوز على الميدالية الذهبية

حقق المنتخب الوطني الجزائري لكرة الجرس "رجال" أمس الخميس بقاعة حيدرة الجزائر، انتطارا على نظيره الأردني بنتيجة (10-9) في اللقاء النهائي، وحاز بذلك على الميدالية الذهبية للألعاب الرياضية العربية 2023.

بثينة ناصري 

وجاء هذا التتويج بعد لقاء جمع المنتخبين في افتتاح الدورة والتي كانت الغلبة فيها للأردن بنتيجة (18-12) أمام دهشة التشكيلة الجزائرية، وهذا ما تحتم على المنتخب الجزائري بذل جهد إضافي على الاعتياد من أجل الحصول على الميدالية الذهبية.

وعلى هامش ذلك أوضح جيلالي ميلودي مدرب المنتخب الوطني أن اللقاء الأول الذي خسره المنتخب ضد الأردن في إفتتاح الدورة، سمح باكتشاف مستوى الأردن، وبعد أخذ الاحتياطات في النهائي للحصول على الميدالية في الأخير والتي لم تكن سهلة.

وبخصوص التشكيلة الوطنية أكد ميلودي أنه تم اختيار التشكيلة الاكثر انسجاما ومنافسة في كل لقاء للتمكن من تحقيق المبتغى والتتوبج، واستطاع اللاعبون استرجاع الثقة في النفس وقدراتهم المعتادين عليها. 

ومن جهة أخرى حاز المنتخب السعودي بعد تغلبه على قطر بنتيجة (13-8)، على الميدالية البرونزية لدورة الالعاب الرياضية العربية 2023.

للتذكير فإن الدورين نصف النهائيين عرفا تغلب المنتخب الأردني على نظيره القطري بنتيجة (11-5)، فيما أقصت الجزائر منتخب السعودية بنتيجة (8-7).

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services