4556 شكوى متعلقة بالهاتف النقال والثابت !

كشف اليوم، بلعطار زين الدين، رئيس مجلس سلطة ضبط البريد والاتصالات الالكترونية ، عن معالجة 4556 شكوى خلال سنة 2021; عبر المنصة الإلكترونية المتواجدة في موقعها الرسمي المنشأ لهذا الغرض.

نورة نور

قال عطار خلال عرض قدمه أمام لجنة النقل و المواصلات،بالمجلس الشعبي الوطني، خلال جلسة استماع ان المواطنين مدعوين للتقرب من المنصة وايداع شكاواهم، خاصة وان الرقم المقدم اعلاه لايمثل حقيقة حجم الشكاوى،
وحسب نفس المتحدث، فان عدد الشكاوى المتعلقة بمتعاملي الهاتف النقال، وصلت إلى 2140 شكوى موزعة على 897 شكوى تخص المتعامل موبيليس، 766أوريدو , 477جيزي.بيننا سجلت المنصة 1385شكوى متعلقة بالهاتف الثابت، حيث بلغ عدد الشكاوى غير مقبولة 631، و400شماوى متكررة..
وعن اهم الولايات التي تم تسجيل فيها أكبر عدد من الشكاوى خلال سنة2021, فيتعلق الأمر بالجزائر العاصمة ب_ ،782شكوى، بسكرة ب_ 166شكوى، البليدة ب 166شكوى، وهران ب 165 شكوى سطيف ب 163 شكوى، بمجموع 1442 شكوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى