وزراء يقدمون توضيحات لأعضاء مجلس الأمة

عقد اليوم مجلس الأمة جلسة عامة خصصها لطرح 10 أسئلة شفوية لوزراء القطاعات المعنية منها قطاع الشباب و الرياضة، البريد و المواصلات السلكية و الا سلكية ، الفلاحة و التنمية الريفية ، الأشغال العمومية طبقا للدستور و القانون العضوي رقم 16_12.

نزيهة سعودي

أوضح “كريم بيبي تريكي ” وزير البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية حول السياسات و القرارات المتخذة مع متعاملي الهاتف النقال لضمان خدمة يسهر على متابعتها هؤلاء المتعاملين لإرضاء الزبائن. كما تحدث وزير الفلاحة و التنمية الريفية ” محمد عبد الحفيظ هني” بشأن التدابير المتخذة للتكفل بانشغالات المستثمرين الفلاحين ، إلى جانب أسباب استثناء مربي الإبل عند الدعم و تقديم التعويضات.

و في سياق آخر شرح وزير الأشغال العمومية “كمال ناصري” حول أهمية ازدواجية الطريق رقم واحد طريق الوحدة الإفريقية مع التطرق إلى الحديث عن وضعية الطرقات بكل من ولايتي المنيعة و غرداية.

من جهة أخرى صرح “عبد الرزاق سبقاق “وزير الشباب و الرياضة بخصوص إستراتيجية القطاع المتعلقة برياضيي النخبة، مع موعد رفع تجميد المشاريع  التي لها علاقة بقطاع الرياضة بالبليدة إظافة إلى وضع مخطط للحد من المظاهر السلبية التي لها صلة باقتناء التذاكر حضور المباريات الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى