بيان هام  لوزارة الخارجية بخصوص مسابقة التوظيف

بيان هام  لوزارة الخارجية بخصوص مسابقة التوظيف

دعت وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، كافة المترشحين المقبولين في مسابقة التوظيف الخارجي للالتحاق برتبتي ملحق الشؤون الخارجية وكاتب الشؤون الخارجية، الذين لم يتلقوا استدعاءاتهم إلى التقرب من مكاتب بريد الجزائر التابعة لبلدية إقامتهم لسحب إستدعاءات المشاركة الخاصةو بهم.

نورة نور

ونبّهت الوزارة في بيان لها، المعنيين بالمسابقة بأن يكون سحب الإستدعاء من مركز البريد لبلدية مقر إقامتهم المُصرح بها في إستمارة المعلومات المودعة في ملف المشاركة، مذكرة بأنه يتعين على المترشحين طباعة صفحة قائمة المقبولين الوارد أسماءهم فيها واستظهارها مع وثيقة اثبات الهوية يومي إجراء المسابقة في حال تعذّر سحب ذات الإستدعاءات لأي سبب من الأسباب.
ووضعت الوزارة رابطا لتوجيه المترشحين ولإستفادة من لمزيد من المعلومات حول المسابقة ومراكز الامتحان، حيث أدرجت خمس مراكز للامتحان ، وسط، وسط 2، شرق ، غرب، وجنوب، بالجامعات المركزية بولايات العاصمة، البليدة، قسنطينة وهران، وورقلة.
كما يحمل الرابط قوائم المترشحين المنقبةلين حسب مراكز الامتحان وتوزيعهم حسب المدرجات والقاعات لكل مركز، اضافة الى مواقع المراكز وتعليمات خاصة بالمترشحين والجدول الزمني للمسابقة وغيرها من المعلومات المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى