قرابة 200 فندقا لإيواء المشاركين في ألعاب البحر المتوسط

قرابة 200 فندقا لإيواء المشاركين في ألعاب البحر المتوسط

كشف عضو لجنة تحضير الألعاب المتوسطية والمدير المركزي بوزارة السياحة رضوان بن عطا الله . أن قطاع السياحة حاضر بقوة في ولاية وهران. من خلال حظيرة فندقية بين 3 نجوم و5 نجوم تتكون من 194 فندقا بطاقة إستيعاب تبلغ 19 ألف سرير.

وقال رضوان بن عطا الله لدى إستضافته في برنامج ضيف الصباح للقناة الإذاعية الأولى. إن ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022 تعد فرصة لتسويق صورة الجزائر الحقيقية. لذلك عمدت وزارة السياحة إلى إشراك كل ولايات الوطن الثماني والخمسين. بغرض التعريف بالتنوع الثقافي الذي تزخر به الجزائر وعلى جميع الأصعدة كالطبخ والطرز واللباس والغناء.

أما بخصوص إبراز التنوع الثقافي الجزائري، فأضاف بن عطا الله، أن الوزارة سطرت برنامجا ثريا في الفنادق والساحات العمومية موجهة لضيوف الجزائر وللعائلات الجزائرية. حيث سيقام معرض للصناعات التقليدية في القرية المتوسطية بمشاركة 50 حرفيا.

وللتعريف بكل مناطق الجزائر وبخصوصياتها، أشار ذات المتحدث، إلى أنه تم إعداد عشرة مسارات سياحية تعكس مختلف أنواع السياحة الثقافية والدينية والتاريخية والإجتماعية.

كما أشار عضو لجنة تحضير الألعاب المتوسطية والمدير المركزي بوزارة السياحة، إلى تخصيص أكثر من 193 مرافقا سياحيا تم اخضاعهم من قبل إلى تكوين خاص لمرافقة السواح والرياضيين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى