سترفع وتيرتها ..عودة الرحلات الجوية من مدريد للجزائر

كشف فارس رحماني النائب عن الجالية في المنطقة الرابعة بالمجلس الشعبي الوطني،  عن عودة الرحلات الجوية من اسبانيا للجزائر.وكتب على صفحته الرسمية على الفيسبوك قائلا. بعد غياب طويل عودة الرحلات الجوية من مدريد نحو الجزائر، طالبنا بعودة جميع الرحلات السابقة للخطوط الجوية الجزائرية كذلك  ونتمنى أن تكون لهذه الرحلات انعكاس إيجابي على أسعار الرحلات “.

نورة نور

من جهته أكد النائب السابق عن الجالية نور الدين مداح  عن استئناف شركة الخطوط الجوية الاسبانية  إيبيريا لعملها على الخط مدريد الجزائر. وأفاد رحماني أنه وبعد الزيادة الأخيرة لعدد الرحلات  للجوية الجزائرية ، هناك تخفيض طفيف  للأسعار في بعض الوجهات، مشددا على أن الاسعار لاتزال  مرتفعة ، في انتظار  تخفيضها للسماح للجالية للعودة لأرض الوطن .

وأكد رحماني عودة الرحلات المباشرة مع الخطوط الجوية الجزائرية بعد غياب طويل ، مع تسجيل عودة  شركة  TUI Fly  البلجيكية إلى مطاري الجزائر العاصمة ووهران  بداية شهر  ماي الداخل.أما بالنسبة للأشخاص المقيمين في بريطانيا ،_  يقول ممثل الجالية _ أن  شركة الطيران البريطاني ستضيف رحلتين  ابتداء من اليوم الاثنين 18افريل لتصبح عدد الرحلات أربعة أسبوعيا من الاثنين إلى الخميس ، وابتداء من  الفاتح ماي  ستكون   أيام الأحد والاثنين  والأربعاء والخميس. بالنسبة للجوية الجزائرية ستضاف رحلتين يومي السبت والجمعة ليصبح مجموع الرحلات 8 أسبوعيا بين الشركتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى