بعائدات 1.21مليار دج..أوريدو تواصل تحولها الرقمي وأدائها الإيجابي

بعائدات 1.21مليار دج..أوريدو تواصل تحولها الرقمي وأدائها الإيجابي

كشفت مجموعة”أوريدو الجزائر” للاتصالات اليوم الخميس عن حصيلة أدلئها المالي للثلاثي الأول لسنة 2022، مؤكدة تسجيل مؤشرات إيجابية مقارنة بنفس الفترة لسنة 2021، حسب بيان تلقت “بركة نيوز” نسخة منه.

قسم التحرير

 مما سهل تحقيق هذه النتائج الجيدة، تبني “أوريدو الجزائرلإستراتيجية دقيفة وناجحة  ترتكز في جوهرها على التحول الرقمي.وفي استعراض لأهم مؤشرات أدائها، أكدت مجموعة أوريدو أن عائداتها إلى غاية نهاية شهر مارس 2022، بلغت سقف21،1 مليار دج كع تسجيل زيادة  لا تقل عن 5٪ مقارنة بنفس الفترة لسنة 2021.

وفي الشق المتعلق بعدد الزبائن، فوصل إلى  12،9 مليون مشترك في نهاية مارس 2022، أي بزيادة في حدود 2 ٪ مقارنة بنفس الفترةللعام الماضي.وعلى صعيد آخر خلال الثلاثي الأول من سنة 2022، قُدرت الإيرادات المحققة قبل إحتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (EBITDA)  بـ 8 مليار دينار جزائري مقابل 6،9 مليار دينار جزائري،  أي بزيادة قدرها 17٪.

فيما قدرت استثمارات Ooredoo الجزائر حلال الثلاثي الأول نحو 3 مليار دينار جزائري، خاصة ما تعلق بمرافقة استراتيجيتها المبتكرة في التحول الرقمي، أي بزيادة تقدر بـ 106 % مقارنة بنفس الفترة للسنة الماضية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى