إعتماد أكثر من 1500 اجنبي لتغطية الألعاب المتوسطية

إعتماد أكثر من 1500 اجنبي لتغطية الألعاب المتوسطية

قال وزير الإتصال محمد بوسليماني، أن قطاع الإتصال جاهز لتغطية العاب البحر الأبيض المتوسط، حيث تم إنجاز مركز للصحافة وهو جاهز ويحتوي على كل الأجهزة العصرية

وكشف وزير الإتصال، أنه تم تجهيز مركز الصحافة بـ140 كمبيوتر و200 منصب وتدفق أنترنت بـ 200 ميغا. كما يحتوي مركز الصحافة على شاشة عملاقة. كما سيكون بإمكان الصحافيين من مركز الصحافة متابعة على المباشر كل الألعاب المتوسطية والمنافسات والأحداث دون التنقل إلى القاعات و الملاعب المعنية.

أما بخصوص إعتماد الصحفيين الجزائريين والأجانب، فقد أشار وزير الإتصال إلى أنه تم إعتماد أكثر من 1500 صحفي أجنبي لتغطية الحدث المهم. كما تم إعتماد الصحافة الأجنبية المعتمدة في الجزائر. وتلك المرسلة مع الوفود أو الصحافة التي تسعى لتغطية الألعاب. مضيفا أن طلبات الإعتماد متواصلة من أجل أن تكون تغطية شاملة محليا وطنيا وخارجيا لابراز صورة الجزائر في الخارج.

ودعا وزير الإتصال الصحافة الوطنية والأجنبية المعتمدة في الجزائر، إلى ابراز الإنجازات الكبيرة التي قامت بها. خاصة وأن الجزائر رجعت بقوة في كل المجالات خاصة المجال الدبلوماسي. و باحتضانها للالعاب البحر الأبيض المتوسط تكون قد أشرفت على حدث هام لأبراز صورتها بأتم معنى الكلمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى