غير مصنف

هكذا سيتم التصويت على مشروع قانون الإستثمار هذا الإثنين

هكذا سيتم التصويت على مشروع قانون الإستثمار هذا الإثنين

سيتم عرض مشروع قانون الإستثمار هذا الإثنين للمصادقة عليه في جلسة علنية ، حيث سيتقدم رؤساء الكتل بإقترحات حول النص الجديد على مستوى اللجنة غدا الأحد، على أن يتم صياغة التقرير النهائي حوله مساء الأحد ليتم عرضه الإثنين من قبل مقرر اللجنة خلال الجلسة العلنية.
كشف رئيس لجنة لشؤون الإقتصادية بالبرلمان، إسماعيل قوادرية، في اتصال مع “بركة” نيوز” عن أن رؤساء الكتل البرلمانية سيتقدمون بإقترحات حول النص الجديد على مستوى اللجنة غدا الأحد ، على أن يتم صياغة التقرير النهائي حوله مساء نفس اليوم ليتم عرضه الإثنين من قبل مقرر اللجنة خلال الجلسة العلنية.
وسيقدم الوزير عرضا بشأن المشروع الجديد أمام النواب، يليه مباشرة عرض تقرير اللجنة الإقتصادية من قبل مقررها، ليُفسح المجال أمام رؤساء الكتل البرلمانية التي ترفع مقترحات حول المشروع، على أن يعود الوزير مجددا للمنبر من أجل تقديم ردود حول تدخلات رؤساء الكتل، وفي الأخير يتم المصادقة على مشروع قانون الإستثمار بتصويت النواب.
وكما هو معلوم فإن الإعتماد على تمرير أي مشروع بمناقشة محدودة جدا من قبل رؤساء الكتل مثلما هوالحال بالنسبة لمشروع قانون الإستثمار، تطبيقا للمادة 36 من القانون العضوي الناظم لعلاقة الحكومة مع البرلمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى