غير مصنف

ديوان مؤسسات الشباب لولاية الجزائر ينظم تظاهرة مفتوحة للشباب

ديوان مؤسسات الشباب لولاية الجزائر ينظم تظاهرة مفتوحة للشباب

تحت إشراف  مديرية الشباب و الرياضة والترفيه لولاية الجزائر، نظم ديوان مؤسسات الشباب تظاهرة مفتوحة  حملت شعار  ” معا للتكفل الأمثل بالشباب ” و التي احتضنتها ساحة عيسات ايدير ببلدية الحراش،  حيث تم  بتنظيم برنامج حي لمختلف الورشات الثقافية والعلمية و الترفيهية ، بمشاركة السيد” عفير جمال الدين ” مدير الديوان لمؤسسات الشباب لولاية الجزائر”.

شيماء منصور بوناب

تضمن البرنامج الشبابي الذي أشرفت عليه مديرية الشباب و الرياضة والترفيه، أجنحة منوعة من النشاطات التي تم توجيهها للجمهور العام في فضاء مفتوح. يعكس اسهامات المؤسسات الشبابية التي تسعى لنشر الوعي الثقافي العلمي في اطار ترفيهي هادف.

جاءت هذه المبادرة بعد انقطاع مؤقت نتيجة الازمة الصحية التي تعيشها الجزائر خاصة والعالم عامة، وذلك لإحياء المعالم الترفيهية لفائدة الشباب و الأطفال  حيث أتيحت لهم  الفرصة من خلال هذا اليوم الإعلامي الترويجي ، للإطلاع على  أهم المعالم التي تشبع فضولهم، سواء في المجال الرياضي الذي يضم استعراضات في الرياضات البدنية كفنون القتال  و الرياضة الفكرية كالشطرنج. أو في المجالات التثقيفية أو الغنائية التي تكسبه معارف فنية ثقافية جديدة.

في ذات السياق صرح مدير ديوان المؤسسات الشبابية ” عفير جمال الدين” أن القيام بهذه التظاهرة  يقف على هدف أساسي ترويجي يخدم الصالح العام من خلال نشر رسالة توعوية بطابع تحسيسي ، موجهة للشباب و الاطفال”.

هذا وقد أضاف ” أن فعاليات هذا اليوم الاعلامي هي بمثابة انطلاقة للنشاطات و فعاليات أخرى تستهوي استقطاب الشباب لهذه المؤسسات التي نسعى إلى تفعيلها  و إحيائها من جديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى