غير مصنف

شهيد في غزة وإصابات بمواجهات مع الاحتلال في الضفة

شهيد في غزة وإصابات بمواجهات مع الاحتلال في الضفة

تتواصل تداعيات العدوان الصهيوني حيث استشهد مواطن فلسطيني، متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال عدوان الاحتلال الأخير على قطاع غزة.

قسم التحرير

 أكدت مصادر طبية، إن ابراهيم شحدة أبو صلاح استشهد متأثرا بجروحه التي أصيب بها خلال قصف طائرات الاحتلال لمجموعة من المواطنين السبت الماضي في بلدة بيت حانون، شمال القطاع. يذكر أنه ارتفع عدد شهداء العدوان الصهيوني على قطاع غزة والذي استمر لثلاثة أيام إلى 47 شهيدا، إضافة إلى إصابة أكثر من 360 مواطنا بجروح متفاوتة. و بالموازاة مع ذلك أصيب عدد من الفلسطينيين الليلة الماضية، خلال مواجهات اندلعت في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

من جهة أخرى، كشفت مصادر محلية أن عدداً من الفلسطينيين أصيبوا بحالات اختناق خلال مواجهات في دير شرف غربي نابلس، بين الشبان وقوات الاحتلال، وسط إطلاق للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع.

كما اندلعت مواجهات قرب حاجز حوارة وعلى مدخل بلدة بيتا جنوبي نابلس، فيما أصيب شاب من بلدة بيت أمر، برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط وآخرون بالاختناق، خلال مواجهات اندلعت عقب مسيرة منددة بجرائم الاحتلال. وفي سياق متصل أطلقت قوات الاحتلال المتمركزة بالبرج العسكري المقام على مدخل بلدة بيت أمر، الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الدخانية والصوتية صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة شاب برصاصة مطاطية في منطقة الوجه، فيما أصيب آخرون بالاختناق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى