غير مصنف

جمعية كافل اليتيم لولاية البليدة تحتفي بالطلبة المتفوقين

جمعية كافل اليتيم لولاية البليدة تحتفي بالطلبة المتفوقين

أحيت جمعية كافل اليتييم لولاية البليدة أمسية أمس الثلاثاء ذكرى المولد النبوي الشريف بتكريم الطلبة الناجحين في الأطوار الدراسية الثلاث ،إلى جانب الفائزين في الطبعة الأولى من مسابقة ’’ الموهبة الذهبية’’ التي عنيت باكتشاف المواهب في المجال الإعلامي، وسط حضور واسع لفاعلين في الحقل الجمعوي و أولياء الطلبة.

عبد النور بصحراوي

استهلت المحفل الطالبة قوادري زينب بكلمة افتتاحية رحبت فيها بالحضور وعرجت لذكر فضل الاجتماع في هذا المحفل باعتباره جمع شرف المكان والزمان والإنسان، من خلال أن جمعية كافل اليتيم هي البيت الذي يحتضن الأطفال اليتامى، وأن الحفل تزامن مع إحياء ذكرى مولد النبي اليتيم صلى الله عليه وسلم ،إلى جانب تشرف الإنسان الذي يحمل على عاتقيه أمانة رعاية اليتامى، والحرص على حاجياتهم المادية والمعنوية.

ومن جهة أخرى عرفت ذات المتحدثة بمسابقة ’’ الموهبة الذهبية’’ التي شارك فيها 100 مشارك تابعا ل 17 فرعا من فروع الجمعية، موضحة أنها تدخل في إطار مشاريع الجمعية في رعاية المواهب.

و في نفس السياق واصل رئيس جمعية كافل اليتيم الوطنية رابح عرباوي الحديث حول مشروع الجمعية في صناعة الإنسان الذي يراد له أن يكون فردا صالحا وفاعلا مؤثرا في مجتمعه مذكرا بضرورة الالتفاف حول جهود الجمعية في هذا المنحى خدمة لهذه الفئة الحساسة من المجتمع.

و بدوره اعتبر رئيس جمعية كافل اليتيم لولاية البليدة علي شعواطي هذا الحضور النوعي لمختلف شرائح المجتمع في هذا المحفل هو عربون وفاء للجمعية و العاملين فيها مبرزا الهدف الأسمى الذي تتبناه الجمعية وهو خدمة المجتمع من خلاله رعاية ابنائه ليكونوا أفرادا صالحين ويؤسسوا لمستقبل مشرق للوطن.

و أردف شعواطي بالثناء على أمهات الطلبة المكرمين مذكرا بجهودهم المضنية في تربية الأبناء معتبرا هذا المحفل التكريمي هو تكريم لهن في الأساس.

تخلل الحفل التكريمي المتوج للطلبة المتفوقين من المستوى الابتدائي إلى مرحلة الذكتوراه و الفائزين في مسابقة الموهبة الذهبية وصلات إنشادية تغنت بذكرى المولد النبوي الشريف تألقت في تأديتها فرقة النور الإنشادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى