جامعة الجزائر 3 تحتفي بتكريم الطلبة المتفوقين

جامعة الجزائر 3 تحتفي بتكريم الطلبة المتفوقين

أشرف مدير جامعة الجزائر 3 الدكتور مختار مرزق اليوم بمقر كلية علوم الإعلام والاتصال ببن عكنون على حفل تخرج الطلبة  بحضور مجموعة من العمداء والدكاترة والطلبة وتم بذلك تكريم المتفوقين  في مختلف الشعب.

بثينة ناصري

صرح الدكتور عز الدين سمير عميد كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير بجامعة الجزائر 3 ،قائلا”أن التكريم  عرفان بفضل ومجهودات كل الطاقم الإداري والعلمي وحتى الشركاء الإجتماعيين من نقابات الطلبة وأساتذة والعمال الذين ساهموا في إنجاح هذا العام الدراسي “.

وشهد الحفل  تسليم شهادات نجاح الطلبة في كل من طور الليسانس والماستر مع العلم أن كلية العلوم الاقتصادية تحتوي على حوالي أكثر من 37 ألف طالب والتي تعد أكبر كلية في جامعة الجزائر3 .

وفي ذات السياق أضاف العميد ” وصلنا إلى نهاية العام الدراسي بكل أريحية وتراوح عدد الناجحين في طور الليسانس حوالي 72% أما الماستر فكانت نسبة عالية 82 % وهذا  ما يساعدهم في رسم طريقهم المهنية والعملية.

وأكد حسياني عبد الحميد نائب المدير المكلف بالبيداغوجيا بجامعة الجزائر 3 أن كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير أخذت حصة الأسد من خلال عدد الشعب، وتوجت بأحسن معدل ب17.32 ليليها  معهد التربية البدنية الذي حضي  تبكريم 6 طلبة، ثم  كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية وكلية علوم الإعلام والإتصال.

وفي الأخير قام مدير جامعة الجزائر3 مختار مرزق بإلقاء كلمة ختامية شكر فيها جميع الأساتذة العمداء والأسرة الجامعية وهنئ الطلبة بهذا التفوق متمنيا لهم مزيدا من النجاح وقام مدير جامعة الجزائر3 بتكريم المدير الأسبق لمعهد العلوم السياسية والاعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى