غير مصنف

تعادل المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي بألعاب التضامن الإسلامي

تعادل المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي بألعاب التضامن الإسلامي

في إطار ألعاب التضامن الإسلامي الجارية منافساتها بمدينة قونيا التركية، تعادل المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 23 سنة، مع  نظيره السنغالي بنتيجة 1-1 الشوط الاول (0-0) اليوم الأربعاء لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الاولى من دورة كرة القدم للطبعة الخامسة.

قسم التحرير

في بداية المباراة، تقدم المنتخب السنغالي في النتيجة في الدقيقة 63 قبل أن يعدل المنتخب الجزائري بواسطة اللاعب بكوش شمس الدين في الدقيقة 88. علما وأنه لحساب نفس الجولة فاز المنتخب التركي على نظيره الكاميروني بنتيجة 3-2.

وعقب الجولة الثانية تحتل تركيا الصف الأول برصيد 6 نقاط متبوعة بالجزائر بأربعة نقاط فيما تحتل السنغال الصف الثالث بنقطة واحدة. ويقبع الكاميرون في الصف الرابع و الأخير بدون رصيد بعد خسارتين واحدة بالغياب أمام الجزائر في الجولة الأولى. أما خلال الجولة الثالثة المقررة يوم الجمعة 12 أوت يواجه المنتخب الجزائري نظيره التركي على الساعة 00ر 15 وقبلها  تواجه السنغال منافستها الكاميرون (30 ر 11). بينما تتكون المجموعة الثانية من العربية السعودية و المغرب و أذربيجان و إيران. يذكر أن العاب التضامن الإسلامي تعد تظاهرة رياضية تنظم من قبل الاتحادية الرياضية للتضامن الإسلامي (نشأت يوم 6 ماي 1985 بالرياض) وتحت رعاية منظمة التعاون الإسلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى