غير مصنف

المنظمة الطلابية الجزائرية الحرة تنظم وقفة تضامنية مع الفلسطنين  

المنظمة الطلابية الجزائرية الحرة تنظم وقفة تضامنية مع الفلسطنين  

نظمت المنظمة الطلابية الجزائرية الحرة اليوم الخميس بسفارة دولة فلسطين في الجزائر وقفة تضامنا مع الشعب الفلسطيني بسبب العدوان و الظلم الذي يشنه الاحتلال الصهيوني  على أهل قطاع غزة.

بثينة ناصري

واعرب رئيس المنظمة الطلابية الجزائرية الحرة السيد فاتح سريبلي لدعم الطلبة للقضية الفلسطينية مستنكرا للسياسات الدولية التي لا تزال صامتة وتشاهد من بعيد لما يحدث من جرائم شنيعة ووحشية يتعرض لها الشعب الفلسطيني الأعزل، ومن جهة أخرى أشار ذات المتحدث للمجهودات التي يقوم بها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لتوحيد الفصائل الفلسطينية.

ومن جانب آخر أكد سفير دولة فلسطين بالجزائر السيد فايز أبو عطية أن الشعب الفلسطيني شعب واحد عبر كامل الحدود وان ما يقوم به الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني جريمة بشعة مكتملة الأركان ودعا في نفس السياق المجتمع الدولي والولايات المتحدة بالخصوص للتوقف عن الكيل بمكيالين فالجريمة تبقى جريمة والقتل قتل والإحتلال احتلال سواء يتعلق الأمر بالكيان الصهيوني أو غيره مطالبا بذالك لمحاسبة الاحتلال على كل جرائمه مهما اختلف.

وأضاف أن الشعب الفلسطيني سيبقى صامدا ومواصلا لنضاله لإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف،وشكر  السفير الجزائر على موقفها الثابت اتجاه القضية الفلسطينية رئاسة وحكومة و شعبا وعلى المواقف الشجاعة التي تتخذها في وقوفها الدائم مع الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى