تعزيزا لقطاع الصحة… الرئيس تبون يدشن مستشفى الحروق الكبرى بوهران

 

أكد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، على أهمية توفير مستشفيات كبيرة تختص في علاج الحروق. مشيرا إلى أن حرائق الصائفة الماضية “بيّنت لنا العجز في هذا المجال خاصة ما تعلق بالجراحة التجميلية”.

قسم التحرير

وأشرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، مساء أمس الخميس بوهران، على تدشين مستشفى الحروق الكبرى. وذلك في إطار زيارة العمل والتفقد التي يقوم بها الى الولاية. كما طاف رئيس الجمهورية بمرافق هذه المؤسسة الاستشفائية العمومية واطلع على مختلف المصالح التي يتوفر عليها هذا الصرح الصحي الذي تبلغ سعة استيعابه 125 سريرا.

وخلال العرض الذي قدم له حول هذا المستشفى الجديد، أكد الرئيس تبون على ضرورة توفير مصالح إستعجالية جديدة لتخفيف الضغط على المؤسسات الاستشفائية التي تتكفل بعلاج الحروق.

كما وجّه رئيس الجمهورية تعليمات لوالي وهران بضرورة الإنتهاء من إنجاز مهبط للحوامات بذات المستشفى لتسهيل نقل الحالات الطارئة. وأكد على ضرورة تنظيم مصالح الاستعجالات بالمستشفيات وأن تكون مزوّدة بكافة الأخصائيين. ملحا على إنجاز مستشفيات متخصصة في كبريات المدن.

و يتوفر مستشفى الحروق الكبرى لوهران على مصلحة للحروق الكبرى ومصلحة لجراحة التجميل والترميم للصغار والكبار ومصلحة للإنعاش وأخرى لجراحة الوجه والفك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى