غير مصنف

البطولة الإفريقية..تأهل المنتخبين الجزائريين لكرة الطائرة الشاطئية

البطولة الإفريقية..تأهل المنتخبين الجزائريين لكرة الطائرة الشاطئية

وأخيرا ضمن المنتخبان الجزائريان المشاركان في البطولة الإفريقية للكرة الطائرة الشاطئية، تأهلهما للدور ثمن النهائي للمنافسة عقب تسجيلهما للفوز الثالث تواليا في مباريات الجولة الثالثة اليوم الجمعة بأغادير.

قسم التحرير

يذكر أنه في المجموعة السابعة، سيطر الثنائي هشام بن بوعلي و أيوب حمداش, على نظيريهما لمنتخب ليبيريا بشوطين نظيفين (21-03 و 21-08), بعد الفوزين المسجلين أمام على التوالي الطوغو 2-0 (22-20, 21-19), و جمهورية الكونغو الديمقراطية 2-0 (21-15 و 21-12).

في حين سجل الزوجي الجزائري الآخر المكون من إسلام كالوش وأيوب دقيش فوزا جديدا وهذه المرة بغياب زوجي منتخب أوغندا بعد فوزه أيضا على ليبيريا (1) بالغياب و بوروندي 2-0 (21-08 و 21-15).

بينما في الدور ثمن النهائي المقرر مساء اليوم الجمعة، سيكون الزوجي، هشام بن بوعلي و أيوب حمداش في مواجهة نظيره الموزمبيقي، أنادينو مارتنهو و مونغان بينما سيكون الزوجي الثاني، أيوب دقيش و إسلام كالوش في مواجهة نظيره من نايجيريا إيزيك-أولش.

تستمر البطولة الإفريقية للكرة الطائرة الشاطئية التي انطلقت يوم الأربعاء إلى غاية  2 أوت، بمشاركة 18 بلدا موزعا على ثماني مجموعات، ويتعلق الأمر بكل من : المغرب، الجزائر، مالي، نيجيريا، موزمبيق، جمهورية الكونغو، السيشل، زامبيا، غامبيا، طوغو، بوتسوانا، بورندي، سيراليون، كوت ديفوار، السودان، اوغندا، غينيا بيساو وليبيريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى